صور| محمد بن زايد ومحمد بن راشد يشهدان أداء القسم للوزراء الجدد بحكومة الإمارات

الوزراء الجدد في حكومة الإمارات يؤدون اليمين الدستورية

أسماء حمدي
محمد بن زايد ومحمد بن راشد يشهدان أداء القسم للوزراء الجدد

أدى الوزراء الجدد في حكومة الإمارات، اليمين الدستورية أمام رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس 11 يناير 2024.

جاء ذلك، بحضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وفق ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

أداء القسم

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أداء القسم للوزراء الجدد في الحكومة الاتحادية.

وقال الشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الرسمي في إكس: “شهدت وأخي محمد بن راشد أداء القسم للوزراء الجدد في الحكومة الاتحادية، أهنئهم وأتمنى لهم التوفيق في خدمة الوطن وأفراد المجتمع والإسهام في تحقيق تطلعاتنا التنموية المستقبلية، وأثني على جهود الوزراء السابقين الذين أدوا دورهم بتفان وإخلاص على مدى السنوات الماضية”.

تعزيز التنمية الشاملة

أدى اليمين، خلال المراسم التي أقيمت اليوم في قصر البحر في أبوظبي، كل من وزيرة التغير المناخي والبيئة عضو مجلس الوزراء الدكتورة آمنة بنت عبد الله الضحاك الشامسي، ووزير دولة لشؤون الدفاع عضو مجلس الوزراء محمد بن مبارك بن فاضل المزروعي، ووزير دولة لشؤون الشباب، الدكتور سلطان بن سيف مفتاح النيادي.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التوفيق والنجاح للوزراء الجدد في أداء مهامهم الوطنية بما يخدم مصالح الوطن ويعزز استدامة مسيرته التنموية الشاملة ومكتسباته ويواكب تطلعات المواطن.

روح الفريق

أثنى رئيس الإمارات على جهود الوزراء السابقين الذين أدوا مهامهم بإخلاص وتفان خلال السنوات الماضية.

وشدد الشيخ محمد بن زايد على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد الذي يرتكز على تكامل الجهود والمهام ويعد نهجا راسخا في مختلف مسارات العمل الوطني للمضي قدما في تحقيق رؤية الدولة ومستهدفاتها الوطنية المستقبلية بفضل جهود أبنائها المخلصين.

تطوير أداء الجهات الحكومية

من جانبه، شدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أن قيادة دولة الإمارات تولي أهمية كبيرة لرفد منظومة العمل الحكومي بالطاقات والكفاءات التي تسهم بفاعلية في تطوير أداء جميع الجهات الحكومية.

وقال إن التطوير والتحديث المستمرين لمنظومة العمل في الجهات الاتحادية يعززان أداء العمل الحكومي ويضمنان استيعاب المنظومة الإيجابي لما يستجد من ملفات، مؤكداً سموه أن التحديث هو نهج ثابت وأصيل في حكومة الإمارات.

ربما يعجبك أيضا