محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني العلاقات الثنائية

سهام عيد

بحث ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد العليمي، أوجه العلاقات بين البلدين وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وتبادل ولي عهد أبوظبي ورئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني – خلال اللقاء الذي جري اليوم السبت 30 إبريل 2022 في قصر البحر – التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك، داعيين الله عز وجل أن يجعله مناسبة خير وبركة وسلام على البلدين وشعبيهما الشقيقين، وفقا لوكالة وام.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رشاد العليمي بتوليه قيادة اليمن، وعبر عن خالص أمنياته له بالتوفيق في خدمة بلاده وشعبها، وتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها، والاتجاه نحو الاستقرار والسلام.

وأشار إلى دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، للقيام بمسؤولياته الوطنية تجاه استقرار اليمن الشقيق وأمنه وتحقيق تطلعات شعبه إلى التنمية والتطور.

وقال ولي عهد أبوظبي،  إن دولة الإمارات لن تدخر جهدًا في تقديم كل دعم ممكن لليمن الشقيق على جميع المستويات، مؤكدًا ما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وتاريخية متينة.

ربما يعجبك أيضا