محمد بن زايد يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن

عمر رأفت

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التقى عائلات عدد من الأطفال الإماراتيين الذين يتلقون العلاج ومرافقيهم، ويطمئن على صحتهم وسير علاجهم، وأكد أن رعاية أبناء الوطن في أي مكان أولوية قصوى للدولة.

سعادة الأطفال

عبر الأطفال وأسرهم عن سعادتهم بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وشكرهم له على الرعاية التي يحظون بها.

واطلع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال جولة في المستشفى من كبار المسؤولين فيه، على مختلف أقسامه التخصصية في مجال جراحة الأطفال والرعاية الصحية التي يقدمها لهم وفق أعلى المعايير الطبية العالمية وتوظيفه الابتكارات الرائدة في علاجاتهم بجانب التطوير المستمر للمستشفى وتقديمه الاستشارات عبر الانترنت للمرضى المقيمين في دولة الإمارات.

كانت دولة الإمارات قد أسهمت خلال السنوات الماضية في دعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بمبلغ 150 مليون دولار لإنشاء “معهد الشيخ زايد للابتكار في جراحة الأطفال” ومبلغ 30 مليون دولار لإنشاء “مجمع الأبحاث والابتكارات” وذلك في إطار رؤية الدولة الهادفة إلى تحسين حياة الأطفال من مختلف أنحاء العالم من خلال دعم تطوير العلاجات التي تنقذ حياتهم وتعزيز مستويات الخدمات الصحية المبتكرة المقدمة لهم.

ربما يعجبك أيضا