محمد بن زايد يلتقي وفدي الشركات الكبرى وريادة الأعمال الكورية

مصطفى خلف الله
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، وفدي الشركات الكبرى وريادة الأعمال الكورية وذلك في إطار زيارة الدولة التي يقوم بها سموه لجمهورية كوريا.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، تبادل الشيخ محمد بن زايد مع أعضاء الوفدين الكوريين الأحاديث حول إنتاج مؤسساتهم واستمع إلى عرض حول مختلف الصناعات التي تعنى بها، والأفكار المبتكرة والمنتجات التي تقدمها.

علاقات اقتصادية واستثمارية

بحث الجانبان العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية المتنامية بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا ودور الشركات ومجتمع الأعمال في البلدين في تعزيزها خاصة من خلال المشروعات والاستثمارات المشتركة.

وقال الشيخ محمد بن زايد، إن دولة الإمارات مهتمة بجذب الاستثمارات وتوفر بيئة داعمة سواء على مستوى البنية التحتية أو على مستوى الأنظمة والتشريعات، مشيرا الى أن موقع دولة الإمارات الجغرافي يجعلها بوابة تجارية إلى منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال الزيارة بين دولة الإمارات وكوريا الجنوبية تفتح الباب لمزيد من الفرص للشركات ورجال الأعمال في البلدين للعمل والاستثمار ما يجعلها نقلة نوعية مهمة في مسار العلاقات الاقتصادية المستقبلية.

من جانبهم عبر رجال الأعمال ورؤساء الشركات الكورية عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدين اهتمامهم بالاستثمار والعمل في الإمارات وتعزيز تعاونهم مع نظرائهم في الإمارات، منوهين بما تشهده الإمارات من تطور تنموي وما توفره من فرص استثمارية متنوعة وما تعنيه زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى كوريا الجنوبية من أهمية فيما يتعلق بمستقبل العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

ربما يعجبك أيضا