محمد رمضان وياسمين عبدالعزيز أبرز الغائبين عن دراما رمضان 2024

دراما رمضان 2024.. غياب 7 نجوم من الصف الأول

علي محمد
بينهم أحمد عز وياسمين عبدالعزيز.. الغائبون عن دراما رمضان 2024

يغيب عدد من نجوم الصف الأول عن دراما رمضان 2024، ما يشكل فراغًا كبيرًا لدى جمهورهم، وعلى رأسهم أحمد عز وياسمين عبدالعزيز، ومحمد رمضان، ومنى زكي، وعادل إمام، ويوسف الشريف، ويسرا.

وتختلف أسباب غياب كل نجم عن السباق الرمضاني 2024، فبعضهم يفضل التركيز على السينما، بينما ينشغل آخرون بأعمال أخرى، بجانب تأجيل بعض العروض خارج الموسم الرمضاني المقبل.

الغائبون عن مسلسلات رمضان 2024

يغيب الفنان أحمد عز عن دراما رمضان 2024 للمرة الثانية على التوالي، لتركيزه على السينما، حيث يُشارك في بطولة فيلم “أولاد رزق 3” بجانب مشاركته مع الفنانة منة شلبي، في فيلم فرقة الموت، وكانت آخر أعمال في السباق الرمضاني عام 2022 حين قدم مسلسل الاختيار 3.

تغيب الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن دراما رمضان 2024 أيضًا، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل “ضرب نار” في رمضان 2023. وصرحت ياسمين مؤخرًا أنها ترغب في التركيز على السينما والبحث عن نص مميز لمسلسلها القادم.

محمد رمضان ومنى زكي

يغيب عن دراما رمضان 2024 أيضًا عدد من النجوم الآخرين، منهم محمد رمضان، الذي يغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام منذ سنوات كثيرة ماضية، ظل فيها محافظًا على تواجده في السباق، إذ حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة.

والفنانة منى زكي فضلت عدم المشاركة في رمضان 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي من خلال مسلسل تحت الوصاية.

عادل إمام ويسرا

اعتذرت النجمة يسرا عن تقديم عمل درامي خلال موسم دراما رمضان لعام 2024، وأعلنت رغبتها فى الابتعاد هذا العام بعد تقديم مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وينضم إليها الممثل المصري يوسف الشريف الذي يغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام للسنة الثانية على التوالي منذ آخر أعماله مسلسل “كوفيد 25”.

ويغيب هذا العام الفنان عادل إمام، للسنة الرابعة على التوالي، منذ آخر أعماله مسلسل فلانتينو الذي قدمه عام 2020.

ربما يعجبك أيضا