محمد رمضان يطلق «أسد أسود» من السعودية

أحمد العشري
تأجبل حفل محمد رمضان في لبنان لهذا السبب؟

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، استعداداته لإطلاق أغنية جديدة له خلال الأيام المقبلة، تم تصويرها في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد رمضان، في لقاء له على هامش تواجده في موسم الرياض لتصوير بعض أعماله الغنائية والسينمائية، أمس الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، إنه يعمل على الانتهاء من تصوير أغنية مع دي جي سنيك في مدينة العلا، متوجهًا بالشكر لتركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه للمساعدات التي قدمها لهم لتسهيل عملية التصوير، ولدعمه للفن عامةً وللفنانين المصريين خاصةً.

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان وتصوير أغنية وفيلم في السعودية

أشار رمضان إلى أن هناك طفرة كبيرة في الفن العربي بفضل جهود هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، سواء في مجال الغناء أو السينما، معبرًا عن سعادته الكبيرة بالتعاون في فيلم أسد أسود، الذي يشهد مشاركة نخبة من نجوم الفن.

ويشارك في فيلم أسد أسود المخرج والمؤلف محمد دياب، ويضم في طاقمه الفني مجموعة من النجوم منهم خالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان وحفل موسم الرياض

يُشار غلى أن محمد رمضان أحيا مساء الجمعة 24 نوفمبر 2023، حفلا غنائيا على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشهد الحفل صعود ابنه علي، وابنته كنز، على المسرح، وكانا برفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان.

وقدم محمد رمضان خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، ومنها “بيج تايم”، “إنساي”، “كوم بيبي كوم”، “على الله”، “مافيا”، “بم بم”، “أنا ملك السهر” وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ربما يعجبك أيضا