محمد رمضان يغيب عن مسلسلات رمضان 2025.. ما السر؟

علي محمد

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بقراره عدم المشاركة في موسم رمضان للعام 2025، وذلك بعد تواجد مُستمر على شاشة رمضان لسنوات طويلة، حفر خلاله اسمه كأحد نجوم الصف الأول.

وللمرة الثانية على التوالي، يُطلّ علينا شهر رمضان دون تواجد الفنان محمد رمضان على شاشاته، الأمر الذي أغضب العديد من محبيه، فما هو سر غيابه عن موسم رمضان 2025؟

غياب محمد رمضان عن السباق الرمضاني 

أثار إعلان محمد رمضان غيابه عن مسلسلات رمضان للعام 2025 تساؤلات حول أسباب الغياب عن الشاشة الصغيرة في هذا التوقيت، خاصة وأن أعماله الدرامية اعتادت تحقيق نسب مشاهدة عالية ونجاح جماهيري كبير.

سبب غياب محمد رمضان عن السباق الرمضاني 2025

سبب غياب محمد رمضان عن السباق الرمضاني 2025

ورجح البعض غياب رمضان عن الدراما الرمضانية إلى رغبته في البحث عن مشاريع درامية مميزة تُناسب مكانته وتُقدم له إضافة فنية جديدة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله “جعفر العمدة” في رمضان 2023.

وتتردد أخبار على منصات التواصل الاجتماعي حول وجود خلافات بين رمضان وشركات الإنتاج بشأن شروط مشاركته في الأعمال الدرامية في رمضان 2025، مما قد يكون سببًا لغيابه.

محمد رمضان يغيب عن دراما رمضان 2025

محمد رمضان يغيب عن دراما رمضان 2025

محمد رمضان يغيب عن دراما رمضان 2025 للمرة الثانية على التوالي

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، غيابه عن موسم دراما رمضان 2025 للمرة الثانية على التوالي، بعد غيابه عن موسم 2024.

لم يُصرح محمد رمضان بشكل رسميّ عن أسباب غيابه عن دراما رمضان 2025، لكن تشير بعض التكهنات إلى احتمالية عودته للأفلام السينمائية بعد انشغاله بالمسلسلات خلال الفترة الماضية، كما رجّح البعض الآخر رغبته في التفرّغ لأعماله الغنائية خلال الفترة المقبلة.

وكتب رمضان على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: “رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025”.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان ، مسلسل “جعفر العمدة” وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا شاركته البطولة هالة صدقي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامى.

محمد رمضان غائب عن الدراما حاضر في السينما

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

بوستر فيلم أسد أسود

بوستر فيلم أسد أسود

ربما يعجبك أيضا