محمد رمضان يكشف أسرارًا عن نفسه والتحضير لأغنية جديدة

علي محمد
محمد رمضان يكشف أسرارًا عن نفسه وتحضيره لأغنية جديدة

كشف الفنان المصري، محمد رمضان، عن بعض الأسرار الخاصة به، منها طقوسه قبل الصعود على المسرح، ولقبه المفضل، وتحضيره لأغنية جديدة.

وقال، في حوار صحفي مع قناة روتانا، اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، إن لقبه المفضل هو “الجوكر”، لأنه أطلق عليه مؤخرًا، ويشعر بأنه يشبهه في بعض الصفات، مثل الجرأة والذكاء، على حد وصفه.

محمد رمضان في الرياض

أشار محمد رمضان إلى أن طقوسه قبل الصعود على المسرح هي: “بحب أجي أشوف المسرح ومساحته والإضاءة، وأجرب المايك، وأتابع اللبس مع مصمم أزياء، وأختار ملابس لكل أغنية، بحيث تختلف الأزياء التي يرتديها في أغنية نمر وان عن أغنية مافيا”

وكشف رمضان عن أنه يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “اسموكا هوكا”، مع المغني الأمريكي ذات الأصول المغربية، فرنش مونتانا، والمغني السعودي، سكيني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

اقرأ أيضًا| عاجل| موعد حفل محمد رمضان في موسم الرياض وأسعار التذاكر‎

حفل محمد رمضان في الرياض

في وقت سابق، شوق محمد رمضان جمهوره لحفله في الرياض، ونشر مقطع فيديو من حفل سابق له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وعلق: ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوڤمبر.

وعبّر محمد رمضان قبل حفل اليوم، عن اشتياقه وحبه للجمهور السعودي، وقال: “بحب جمهور الرياض وبشتاق للجمهو السعودي بشكل كبير والجمهو العربي بشكل عام، وكل مرة بكتشف أن الرياض فيها جمهور من جميع وطننا العربي”.

ربما يعجبك أيضا