محمد سلام لـ«رؤية»: أشكر بيومي فؤاد على «إساءته».. ومكي «أخي الأكبر»

محمد سلام لـ«رؤية»: لم أندم على قراري.. وأشارك في «الكبير أوي 8»

أحمد العشري
محمد سلام وبيومي فؤاد

رد الفنان المصري محمد سلام، على زميله الفنان بيومي فؤاد، بعد هجوم الأخير عليه لاعتذار سلام عن عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بالسعودية.

وقال سلام، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إنه يقدر جدًا موقف زميله بيومي فؤاد و”غيرته” على الفن، مشيرًا إلى أنه لم يصدق الخبر في بداية الأمر، ولم يتوقع منه ذلك، حتى رأي بعينه الفيديو، الذي تحدث فيه عنه بشكل سيء.

محمد سلام

محمد سلام

سلام يرد على بيومي فؤاد ويشكر مكي

وأضاف سلام في تصريحاته، أنه لا يقصد إهانة الفنان بيومي فؤاد، بل إنه يتوجه له بالشكر على حديثه عنه، وإساءته له، متمنيًّا له التوفيق في حياته، مشددًا على اقتناعه بموقفه وعدم ندمه على الاعتذار عن عدم المشاركة في المسرحية.

وبشأن موقف الفنان أحمد مكي معه، قال سلام إنه من أهم الشخصيات في حياته، ولا يعتبره صديقًا فقط، بل شقيقه الأكبر أيضًا، وأي كلام سيقوله في حقه لن يوفيه قدره، لافتًا إلى أن علاقتهما قوية جدًا، ووجه له أكثر من مرة العديد من النصائح، بجانب مساندته ووقوفه بجانبه دائمًا، وآخرها هذه الأزمة.

وأوضح محمد سلام أنه سيكمل تصوير الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” بشكل طبيعي؛ لعرضه في سباق موسم رمضان 2024، لافتًا إلى استعداده لطرح فيلم جديد يحمل اسم “في يوم ما” يتعاون فيه مع الفنانة مي عمر.

محمد سلام وأحمد مكي

محمد سلام وأحمد مكي

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

كان الفنان بيومي فؤاد، أثار حالة من الجدل، خلال الأيام الماضية، بعدما انتقد طريقة اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية، واستبداله بالفنان محمد أنور، مشيرًا إلى أنه فنان مصري وله الشرف للتواجد في المملكة العربية السعودية وتقديمه فنه”.

وأضاف بيومي فؤاد، في الفيديو الذي هاجم فيه محمد سلام: “إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا.. إحنا محتاجينكم وأنتوا محتاجينا.. كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا”.

وتابع: “من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك.. إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري وأنتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا جدًا.. وشيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف”.

ربما يعجبك أيضا