محمد سلام يعتذر من أمير كرارة: «حقك عليا يا باشا مصر»

«اتقوا الله».. محمد سلام يوجه رسالة لأمير كرارة

أحمد العشري
أمير كرارة ومحمد سلام

اعتذر الفنان المصري محمد سلام، من زميله أمير كرارة، بعد أن طالته الإشاعات التي تنتشر في الفترة الأخيرة، منذ خروج محمد سلام، في فيديو وإعلان انسحابه من العرض المسرحي “زواج اصطناعي” بموسم الرياض.

كان من هذه الشائعات استبعاد سلام من مسلسله “بيت الرفاعي”، بطولة أميرة كرارة، ونشر محمد سلام، عبر خاصية القصص القصيرة، بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لخبر مزيف، وكتب عليه:  “لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول، من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي”.

وأضاف سلام، في منشوره: “اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة.. حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك”.

اعتذار محمد سلام لـ أمير كرارة

اعتذار محمد سلام لـ أمير كرارة

أمير كرارة يرد على إشاعات استبعاد سلام من “بيت الرفاعي”

كان رد الفنان أمير كرارة على تلك التقارير بنفيها جملة وتفصيلًا، في تعليق عبر حسابه بموقع إنستجرام: قائلًا: “الخبر لا يمت للحقيقة بصلة، وأطالب مروجي الشائعة بتقوى الله، وعدم نشر شائعات لا تمت للواقع بصلة”.

يذكر أن الأزمة بدأت منذ رفض محمد سلام المشاركة في موسم الرياض تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له خلال الفترة الحالية من انتهاكات وقصف مستمر على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

في السياق ذاته، أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري بيومي فؤاد، الكثير من الجدل، إذ زعم البعض أنه يهاجم فيه زميله محمد سلام.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو، ويظهر فيه بيومي فؤاد باكيًا في عرض مسرحية “زواج اصطناعي” خلال موسم الرياض.

ربما يعجبك أيضا