محمد صادق يعلن عن جزء ثان من فيلم هيبتا ويكشف التفاصيل

ياسمين سعد
فيلم هيبتا

كشف مؤلف رواية هيبتا عن التحضير للجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، فما هي التفاصيل، وما هو موعد عرضه بالسينمات؟.


كشف مؤلف رواية هيبتا الكاتب محمد صادق، عن استعداده لتقديم الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل اسم روايته هيبتا.

وهو الفيلم الذي عرض الجزء الأول منه فى 2016، وكان من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربينى، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هانى عادل، أحمد بدير، سلوى محمد على، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللى كريم، شيرين رضا.

جزء ثان من فيلم هيبتا

قال صادق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما، المذاع على إذاعة ميجا إف إم: “مع انتهاء الجزء الأول لفيلم هيبتا سألني المنتج إذا تم كتابة جزء تانى للعمل، في البداية شعرت بصعوبة ولكن في الوقت الحالى أشعر بالسعادة، وسنلاحظ بعض الاختلافات في فيلم هيبتا في الجزء التانى وقصص مختلفة”.

وعن تفاصيل الجزء الثاني من الفيلم قال مؤلف رواية هيبتا إن التجهيز لجزء ثان من أي عمل أمر صعب ويحتاج لمجهود كبير، موضحًا أن الجزء الثاني من فيلم هيبتا سيتضمن الكثير من المفاجآت وقصص مختلفة تمامًا.

بضع ساعات

وكشف الكاتب محمد صادق عن طرح فيلمه الجديد بضع ساعات في يوم ما مع نهاية العام الحالي، ولفت إلى أنه يستعد لكتابة رواية جديدة.

يذكر أن محمد صادق هو مؤلف رواية هيبتا والمأخوذ عنها الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم وتضمن مجموعة من القصص التي تناقش تفاصيل العلاقات العاطفية ومشكلاتها.

ربما يعجبك أيضا