محمد صبحي يرد على اتهامات عبير صلاح الدين: «مسكينة»

ياسمين سعد
محمد صبحي

رد الفنان محمد صبحي على الاتهامات التي وجهتها له عبير صلاح الدين، زاعمة أنه حاربها من أجل رفضها لمسلسل يوميات ونيس، فما هو رده؟.


رد الفنان محمد صبحي على الاتهامات التي وجهت له من قبل الفنانة عبير صلاح الدين التي اتهمته بأنه السبب الرئيسي في تعطل مسيرتها الفنية، وذلك بسبب رفضها لاستكمال العمل في مسلسل يوميات ونيس.

أرسل صبحي بيانًا لبرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، ليوضح فيه أن المونولوجيست عبير صلاح الدين أتت إلى مكتبه مع صديق طالبًا منه اختبارها، وبعد الاختبار قال إنه لا يمكن أن يعطيها أي دور إلا بعدما تتدرب لديه في الفرقة، وهذا ما حدث.

القصة الكاملة

أكد صبحي على إسناده دور عبلة بمسلسل يوميات ونيس عام 1994 لعبير، وهو نفس العام الذي تعرف عليها خلاله، وظل يدربها حتى ظهرت بشكل متميز أمام الجمهور، وقال صبحي عبر البيان: “عندما قدمت الجزء السادس بعد وفاة سعاد نصر مثلت عبير دورها، ثم في الجزء السابع تركت المسلسل علشان فيه ممثلة جديدة أيضًا رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد أسبوعين”.

وأضاف: “ما اكتشفته أن عبلة هي التي أقنعتها أن تترك العمل وتكتب لها مسلسل خاصة وأن هذه الممثلة كانت ثرية، وأنتجت المسلسل والعمل فشل وطلبت المنتجة الشرطة وقتها لطردها من الاستوديو، هذا ما نشر بالصحافة وقتها”.

محض أكاذيب

أشار صبحي إلى أنه لم يقابل عبير صلاح الدين منذ ذلك الوقت وإلى الآن، متسائلًا: “كيف أحارب ممثلة كل خبرتها دور لم تنجح إلا فيه؟”، مؤكدًا على أنه قدم 227 ممثل وجميعهم ناجحين في عملهم الفني وعلى صلة جيدة به، مثل صلاح عبد الله ومنى زكي ومصطفى شعبان وأحمد وفيق وأحمد رفعت وشيريهان وسيمون.

ختم صبحي بيانه بأنه لا يريد أن تشتهر عبير على حسابه الشخصي واصفًا إياها بالمسكينة، مشيرًا إلى أن دفاع زملاؤه عنه هو خير دليل على وعيهم بما يروج لهم من أكاذيب.

 

ربما يعجبك أيضا