محمد صلاح على رأس معسكر مغلق لمنتخب مصر قبل مواجهة مالاوي

حسام الدين صالح
منتخب مصر

يسعى الفراعنة لقنص الفوز في المباراتين المقبلتين من أجل الانفراد بالصدارة مبكرًا في تصفيات الأمم الإفريقية 2023.


يبدأ المنتخب المصري معسكرًا مغلقًا، اليوم الاثنين 20 مارس 2023، استعدادًا لخوض مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

ويضم معسكر المنتخب جميع اللاعبين، الذين اختارهم المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، في قائمته، وعلى رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يبدأ أولى حصصه التدريبية مساء اليوم.

اكتمال صفوف المنتخب الثلاثاء

من المقرر أن يتوافد اللاعبون المحترفون، خلال الساعات المقبلة، على أن يكتمل نصاب منتخب الفراعنة، غدًا الثلاثاء، لتبدأ بعدها المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للمباراتين، اللتين يسعى من خلالهما فيتوريا لإعادة المنتخب إلى طريق الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام إثيوبيا.

ويضم المنتخب 6 محترفين، إلى جانب صلاح، وهم، أحمد حجازي وطارق حامد من الدوري السعودي، وعمر مرموش من الدوري الألماني، وإمام عاشور المنتقل حديثًا إلى ميتييلاند الدنماركي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وأحمد حسن كوكا المحترف في الدوري التركي.

موعد مباراتي مصر ومالاوي

من المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراة الذهاب أمام مالاوي في 24 مارس الحالي، على ملعب الدفاع الجوي في الساعة 9 بتوقيت القاهرة (10 بتوقيت مكة المكرمة)، في حين يخوض مباراة العودة في مالاوي يوم 28 من نفس الشهر في الثالثة عصرًا (4 بتوقيت السعودية).

وتتساوى جميع فرق المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في النقاط، وتضم كل من إثيوبيا وغينيا ومالاوي ومصر، ويسعى الأخير لقنص الفوز في المباراتين المقبلتين من أجل الانفراد بالصدارة مبكرًا.

ربما يعجبك أيضا