محمد صلاح يتحدث عن نهائي تشامبيونز ليج وأمنيته الأخيرة في 2022

حسام الدين صالح
صلاح لا ينسى لقب دوري الأبطال

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، ما زال يعاني من عواقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني التي أقيمت على ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وشدد جناح ليفربول في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول”، اليوم السبت 11 يونيو2022، على أن فريقه كان يستحق الفوز على النادي الملكي في النهائي، وسنحت له عديد الفرص التي كادت أن تهدي اللقب لـ”الريدز” لولا تألق الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا.

صلاح: كانت ليلة كورتوا

أضاف صلاح: “كنا نستحق الفوز في المباراة.. سنحت لي فرصتان أو 3، ولكن كورتوا قدم تصديات مذهلة، هو عمله في النهاية، وتعاقد معه ريال مدريد من أجل ذلك. لقد كانت ليلته”.

وكان كورتوا تألق خلال المباراة ونجح في التصدي لأكثر من كرة أهداف محققة، واستحق حصد لقب رجل المباراة وقتها، والتي انتهت بفوز “الميرينجي” بهدف نظيف أحرزه اللاعب البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور.

الكرة الذهبية وحلم الانضمام لويا

بشأن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية هذا العام، قال النجم المصري: “أتمنى الفوز بالجائزة والانضمام إلى الأفريقي الوحيد المتوج بالجائزة، جورج ويا.. لقد تفاجأت بوجودي في المركز السابع خلال عام 2021. أما العام الجاري، فالخسارة في النهائي لا تصب في صالحي، ولكن قدمت مباراة جيدة”.

وتابع: “الخسارة لا تعني التغاضي عن كل ما قدمته على مدار الأشهر الماضية، وعلينا أن ننتظر معرفة نتائج التصويت.. لو فشلت في الفوز بالكرة الذهبية في 2022، سأفعل كل ما بوسعي للتتويج بها العام المقبل”.

صلاح: علاقتي جيدة بساديو ماني

تحدث جناح ليفربول عن علاقته بزميله السنغالي ساديو ماني، قائلا: “تجمعني علاقة جيدة بساديو، نتحدث ونجلس سويًا في غرف خلع الملابس، ما تجمعنا دائما هي الرغبة في تحقيق انتصارات في كل المباريات من أجل ليفربول”.

وأضاف: “دائمًا ما نمرر الكرات فيما بيننا بغية إحراز أكبر عدد من الأهداف، وهو ما يمكنك التأكد منه بالنظر لأرقامي، ابحث عن لاعب يؤدي دورًا مشابهًا لي في الدوري الإنجليزي ويقدم هذا العدد من التمريرات الحاسمة”.

ربما يعجبك أيضا