محمد صلاح: مستعد للتضحية بألقابي الفردية مقابل إعادة نهائي دوري الأبطال

حسام الدين صالح
دوري الأبطال بطولة استعصت على صلاح الموسم الماضي

ما زال مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يعاني من آثار خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم الإنجازات الفردية التي حققها هذا الموسم محليًا.

وحصل صلاح على عدة جوائز فردية هذا الموسم من بينها هداف الدوري المحلي مناصفةً مع النجم الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا بتصويت الجمهور.

صلاح يشكر الجماهير

وجه النجم المصري في تغريدة عبر تويتر، الشكر للجماهير التي دعمته على مدار الفترة الماضية، واختارته الأفضل في منافسات الموسم المنتهي، والذي توج فيه “الريدز” بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وشكر صلاح أيضًا للصحفيين الذين اختاروه للفوز بجائزة الأفضل، قائلًا: “نيل الإشادة من الجماهير والصحفيين على حد سواء أمر رائع بالنسبة لي ولن أنساه أبدًا”.

فرصة ثانية مستحيلة

أضاف مهاجم ليفربول: “مع ذلك كنت مستعدًا للتنازل عن جوائزي الفردية من أجل نيل فرصة أخرى لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، ولكن أعلم أن الأمور لا تسير بهذه الطريقة في عالم كرة القدم”.

وتابع: لا أستطيع التعبير بأي كلمات عن مدى رغبتنا في العودة باللقب إلى ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن من تحقيق ذلك، لا أستطيع أن أوفي بالشكر دعم الجماهير. لقد كان موسمًا طويلًا، ولكن يوجد جزء مني يريد أن يبدأ الموسم الجديد غدًا”.

ثأر مؤجل

يذكر أن صلاح اعتبر نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي أمام ريال مدريد بمثابة لقاء ثأري، بعدما تلقى فريقه الهزيمة في نهائي سابق جمع الفريقين في موسم 2017/ 2018، والذي تعرض خلالها لإصابة قوية في الكتف، كادت تبعده عن منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأعلن اللاعب التحدي قبل اللقاء، ووصفه بـ”موعد تصفية الحسابات”، ورغم تألقه في اللقاء واقترابه من خطف الفوز لصالح “الريدز” في أكثر من مناسبة خصوصًا في الشوط الثاني، لكن الفريق الملكي خطف الفوز بهدف عن طريق نجمه البرازيلي، فينيسيوس جونيور، ليتأجل ثأر صلاح لمواجهات أخرى.

ربما يعجبك أيضا