محمد صلاح: نحتفل بالكريسماس بقلوب مثقلة بسبب الحرب الوحشية

رسالة صلاح للشعب الفلسطيني في أعياد الميلاد

محمد ابراهيم الخولي
محمد صلاح - الدوري الإنجليزي - ليفربول

نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رسالة دعم لأهل فلسطين بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وكتب صلاح عبر حسابه على موقع إكس: “عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط وخاصة الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونتشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم، عيد ميلاد مجيد”.

صلاح يوجه رسالة لأهالي غزة

كان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي نشر مقطع فيديو في وقت سابق للتنديد لما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني في غزة.

وقال محمد صلاح في الفيديو: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”.

وأضاف “شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، ولابد أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها”.

89255 محمد صلاح على تويتر

 

تبرع صلاح لأهالي غزة

وتتابع: يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، حيث يمر سكانها بأوضاع مزرية كما شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى

وأكمل: يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، وأناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود.

وكان رامي الناظر الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري أعلن تبرع محمد صلاح ماليًا من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى للنجم المصري.

ربما يعجبك أيضا