محمد صلاح يتضامن مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا

حسام الدين صالح
صلاح يتضامن مع ضحايا سوريا وتركيا

تضامن النجم المصري محمد صلاح مع ضحايا الزلزال القوي الذي ضرب تركيا وسوريا، اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، والذي خلف قتلى وجرحى وأضرار مادية.

وشهدت كل من تركيا وسوريا زلزالًا، بلغت قوته 7.8 درجة، وتلاه زلزال آخر كبير مع بداية الظهيرة بقوة 7.7 درجة، إلى جانب العديد من الهزات الارتدادية، التي تسببت في أضرار بمختلف المناطق بالبلدين.

محمد صلاح: خالص التعازي في ضحايا الزلزال

وكتب صلاح على حسابه الخاص في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “أنباء مروعة وردت من سوريا وتركيا، أتقدم بخالص التعازي في الضحايا، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

وشهدت الأوساط الرياضية حالة من الدعم لتركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلدين، ونشرت العديد من الأندية الرياضية واللاعبين في مختلف الرياضات رسائل دعم للدولتين والمصابين وتعازي للضحايا.

تريزيجيه: صلوا من أجل سوريا وتركيا

نشر النجم المصري، محمود تريزيجيه، نجم فريق طرابزون سبور التركي رسالة على موقع تويتر، طمأن من خلالها محبيه على حالته في ظل تواجده في تركيا، وطالب محبيه ومتابعيه بالدعاء والصلاة لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.

ولم ينشر المهاجم أحمد حسن كوكا على وسائل التواصل منذ وقوع الزلزال، وهو ما أثار قلق متابعيه، إلا أن فريقه ألانيا سبور نشر رسالة على حسابه الرسمي مفادها “ندعو برحمة الله لمواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي حدث في كهرمان مرعش وشعر به أيضا في المدن المجاورة، ونتمنى الشفاء العاجل لمصابينا”.

يشار إلى أن عالم كرة القدم التركية دخل في حالة ترقب، في انتظار ظهور أي أنباء عن اللاعب الغاني كريستيان أتسو، لاعب هاتاي سبور الحالي، المفقود تحت أنقاض مبنى مدمر نتيجة الزلزال.

ربما يعجبك أيضا