محمد صلاح يقترب من إنجاز أسطوري مع ليفربول

أحمد خيري
محمد صلاح

الملك المصري يعد أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف هذا الموسم برصيد 11 هدفًا على صعيد البطولات كافة


واصل اللاعب المصري، محمد صلاح، تحطيم الأرقام القياسية مع ناديه ليفربول، خصوصًا مع عودته لتسجيل الأهداف على صعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدف فريقه الوحيد في شباك ليدز يونايتد، في المباراة التي خسرها الريدز على ملعبه بنتجية هدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ

رفع هدف صلاح رصيده إلى 122 هدفًا مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجاوز الأسطورة جيرارد في قائمة هدافي النادي التاريخيين في البريميرليج، ويتبقى للفرعون المصري 6 أهداف فقط لتحطيم الرقم القياسي، الذي يمتلكه الهداف روبي فاولر.

وفي السياق ذاته، يتبقى لمحمد صلاح هدف وحيد من أجل الصعود للمركز السابع في قائمة هدافي ليفربول في الدوري عمومًا ليعادل رقم الهداف، جاك باركنسون، صاحب الـ123 هدفًا مع الريدز، سواء في حقبة البريميرليج أو ما قبله.

ويعد صلاح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف هذا الموسم برصيد 11 هدفًا على صعيد البطولات كافة، وكذلك فهو ثاني أكثر لاعب يسجل أهدافًا لفريق إنجليزي هذا الموسم، خلف الهداف النرويجي، إيرلينج هالاند، صاحب الـ 22 هدفًا.

ربما يعجبك أيضا