محمد صلاح يكتب 3 أرقام قياسية بعد هدفه في شباك أستون فيلا

أحمد خيري
محمد صلاح - ليفربول

شارك "مو" في هدفين من ثلاثية "الريدز" أمام "الفيلانز" ليحطم مجموعة من الأرقام القياسية في تاريخ ليفربول والبريميرليج.


حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وشارك النجم المصري الدولي، محمد صلاح، في هدفين من ثلاثية “الريدز”، بتسجيله الهدف الأول وصنع الثاني للمدافع فيرجيل فان دايك، ليحطم “مو” مجموعة من الأرقام القياسية في تاريخ ليفربول والبريميرليج.

محمد صلاح يكتب 3 أرقام قياسية جديدة مع ليفربول

افتتح الفرعون المصري أهداف المباراة في الدقيقة 5، ليصل للهدف 55 خارج الديار مع “الريدز” في الدوري الإنجليزي الممتاز، معادلًا رقم نجم إنجلترا والريدز السابق، مايكل أوين، كصاحب أكبر عدد من الأهداف خارج الديار في تاريخ النادي.

وصنع “مو” الهدف الثاني للريدز، ليحتل المركز 42 بقائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج، برصيد 51 هدفًا، وكذلك أصبح ثالث أكثر اللاعبين الحالين بقائمة “الريدز” صناعة للأهداف، خلف جيمس ميلنر وأندرو روبيرتسون على الترتيب.

وأصبح الفرعون المصري بعد هدفه في شباك “الفيلانز” بالمركز الخامس بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2022-2023، بالدوريات الخمس الكبرى، برصيد 16 هدفًا، وتأتي القائمة على النحو التالي.

1-إيرلينج هالاند – 24 هدفًا.

2-كيليان مبابي – 19 هدفًا.

3-روبرت ليفاندوفسكي – 18 هدفًا.

4-كريستوفر نكونكو – 17 هدفًا.

5-محمد صلاح – 16 هدفًا.

ربما يعجبك أيضا