محمد فؤاد عن انقطاع الكهرباء: مصر خرجت من نفق مظلم

محمد الجرزاوي
محمد فؤاد

تصدر اسم المطرب المصري محمد فؤاد اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، تريند منصة إكس، بسبب تصريحاته أمس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، في بعض الحوارات الصحفية والتي تحدث بها، عن انقطاع الكهرباء يوميًا بمصر لمدة 3 ساعات.

وتحدث الفنان محمد فؤاد، عن أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، مؤكدًا أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أشار إلى أن مصر تجاوزت نفقًا مظلمًا لا يعلمه إلا الله، وأن انقطاع التيار الكهربائي يمثل فرصة سانحة لكل من يكره الوطنية.

تاريخ محمد فؤاد

قال محمد فؤاد: “أقسم بالله أنا رجل بسيط، وملك السعودية قال إن مصر خرجت من نفق مظلم لا يعلمه إلا الله. أنا دعمت بلدي، حتى لو كان ذلك ضارًا بمسيرتي الفنية. بالنسبة لي، تاريخ محمد فؤاد كله لا يساوي شيئًا أمام بلدي”.

وأضاف فؤاد: “انقطاع الكهرباء يعد مناخًا جيدًا لكل كارهي الوطنية. عندما تم إنشاء قناة السويس الجديدة، التي كانت إنجازًا كبيرًا، وصفوها بأنها مجرد ترعة، والناس فهمت المؤامرة الدنيئة ضد مصر”.

انقطاع الكهرباء لأسابيع

تابع محمد فؤاد: “لقد شاهدت انقطاع الكهرباء لأسابيع في عام 1967، ولم يكن أحد من أهلنا يكره البلد. كانوا يهمهم أن تمر البلاد بسلام، ولم يؤذها أحد. انقطعت الكهرباء عندي لأكثر من 8 ساعات، وهذا عادي جدًا. نحمد الله أننا نعيش في أمان، وأهالينا ليسوا أقل منا درجة لتحمل هذه الظروف. نحن في نعيم”.

يذكر أن آخر فيلم قدمه محمد فؤاد على الشاشة كان “غاوي حب”، الذي تعاون فيه مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال، وعرض في عام 2005. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا ولا يزال يعرض على الشاشات، وجذب شريحة واسعة من الجمهور الذين تعلقوا بأعمال فؤاد.

ربما يعجبك أيضا