محمد فراج وبسنت شوقي يواجهان مقلب «رامز نيفر إند»

علي محمد
محمد فراج وبسنت شوقي ضيوف الحلقة السادسة رامز نيفر إند

استضافت الحلقة السادسة من برنامج “رامز نيفر إند” الفنان المصري محمد فراج وزوجته النجمة بسنت شوقي، اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023.

ويبث البرنامج، الذي يقدمه النجم رامز جلال في رمضان 2023، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

 

 

محمد فراج وبسنت شوقي في رامز نيفر اند

وكانت قناة MBC قد أعلنت عبر حسابها على تويتر، عن استضافة محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، في حلقة اليوم من برنامج رامز نيفر إند، الذي يتم عرضه على قناة MBC مصر، مما أثار حالة من الحماس لدى الجمهور.

 

وسخر رامز ضاحكًا من محمد فراج وزوجته فور وصولهما قائلًا: “عصابة حمادة وتوتو، عملت شعري بس، فراج بعد سنة جواز تحسه راجع من السجن، شخصيتها قوية الواد يا عيني مبيردش، المعلم حنتيرة، وفي نجم بيتجوز ويطلع عين أهله زي الراجل اللي معانا ده”.

رامز نيفر اند

برنامج رامز جلال يتكون هذا العام من مقلبين، فيستدرج رامز ضيوفه في برنامج “رامز نيفر إند”، عن طريق إبلاغهم بأنهم سيفتتحون أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لـ”المقلب”.

والمقلب الآخر يتضمن دعوة الضيف إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يجرى إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم المعلق.

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، ومن أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنان محمد فواد، والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.

 

ربما يعجبك أيضا