محمد مختار يتحدث عن طليقتيه رانيا يوسف ونادية الجندي

شيرين صبحي

تحدث المنتج المصري محمد مختار، خلال لقائه مع برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عن طليقتيه الفنانتين رانيا يوسف ونادية الجندي.

ورد مختار على اتهامات طليقته الفنانة رانيا يوسف بأنه لا يصرف على بناتيهما، قائلًا إنه على مدى 5 سنين لم يرد على رانيا يوسف، ولكن الأمر زاد على حده، مشيرًا إلى أنه أعطاها كل شيء ومعه مستندات بها ختمه وبصمته، معربًا عن حزنه لاضطراره إلى الحديث في هذا الأمر.

نادية الجندي حصان رابح

محبوبة الجماهير نادية الجندي تظهر بإطلالة جديدة

نجمة الجماهير نادية الجندي

عن سبب تفضيله الإنتاج للفنانة نادية الجندي على رانيا يوسف، قال إن نادية الجندي هي الحصان الرابح، وإنهما ظلا لمدة 22 سنة يقدمان أفلامًا تحقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، فلماذا يغيرها.

7388706 1734954776

الفنانة المصرية رانيا يوسف

وهاجمت الفنانة رانيا يوسف طليقها محمد مختار، واتهمته بعدم الإنفاق على بناتيهما، موضحة أنها قررت اللجوء إلى القانون بعدما تعبت من الحديث معه دون فائدة.

رانيا تتهم نادية

اتهمت رانيا يوسف، الفنانة نادية الجندي بإحداث الوقيعة بينها وبين مختار، الذي وصفته بأنه محترم ولطيف، وأنها كانت تتمنى أن تكون علاقته ببناته على نحو أفضل.

وقالت يوسف إنها لم تستفد من مختار منذ زواجهما، وإنه لم ينتج لها أي أعمال، على الرغم من أنه كان ينتج للفنانة نادية الجندي، مشيرة إلى أن الأخيرة أصبحت نجمة بأموال محمد مختار وليس جماهيريًّا.

ربما يعجبك أيضا