محمد نجاتي يتجاهل أنباء سجنه ويروج لـ«صيد العقارب»

علي محمد
محمد نجاتي يتجاهل أنباء سجنه ويرويج لـ «صيد العقارب» رمضان 2024

تجاهل الفنان المصري محمد نجاتي الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن سجنه، وواصل الترويج لمسلسله الجديد «صيد العقارب» الذي تخوض بطولته النجمة غادة عبد الرازق.

ونشر نجاتي عبر “ستوري” حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، اليوم 28 ديسمبر 2023، مقطع فيديو من كواليس بدء تصوير أولى مشاهده في مسلسل “صيد العقارب”، المُقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

محمد نجاتي في رمضان 2024

قال محمد نجاتي في الفيديو الذي نشره عبر “ستوري” على حسابه على “إنستجرام”: “مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهارده الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير ليا في مسلسل صيد العقارب إخراج أحمد حسن، وبطولة النجمة غادة عبد الرازق، وسعيد جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل، لأنه مسلسل مهم جدًا ودور مهم جدًا وإن شاء الله نقدم فيه كل حاجة جديدة وتعجبكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يبقى خير عليكم وعلينا”.

محمد نجاتي

محمد نجاتي

مسلسل صيد العقارب، من بطولة غادة عبد الرازق، ويشارك فيه أيضًا كل من أحمد ماهر، محمد علاء، سامية عاطف، رياض الخولي، سيمون، وآخرون، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج تامر نادي.

كما يشارك محمد نجاتي في الموسم الرمضاني المقبل 2024 في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، ومسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب.

القبض على محمد نجاتي

أفادت وسائل إعلام محلية بأن الفنان محمد نجاتي، مطلوب للتحقيق معه، على صدور حكم بحبسه سنة، في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد.

وأضحت السلطات المصرية بأن الشرطة ضبطت « محمد نجاتي» في كمين أمني، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880 لسنة 2020.

قصة مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.

ويأتي هذا العمل بعد آخر ظهور لغادة عبد الرازق من خلال حكاية “تحت الحزام” ضمن مسلسل “حدث بالفعل”، والذي عرض على المنصات الإلكترونية شهر سبتمبر الماضي، وشاركها البطولة خالد أنور وسلمى أبوضيف، ونالت استحسان الجمهور والنقاد.

ربما يعجبك أيضا