محمد نصر الدين رئيسًا تنفيذيًّا لـ«المصرية للاتصالات»

فاروق محمد
المهندس محمد نصر الدين رئيس الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الحكومة المصرية، اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، اختيار محمد نصر الدين، كعضو منتدب ورئيس تنفيذي الجديد للشركة المصرية للاتصالات التابعة لها.

بحسب بيان رسمي، اطلعت عليه شبكة رؤية الإخبارية، التقى اليوم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، الدكتور عمرو طلعت مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، الدكتور ماجد عثمان، والرئيس التنفيذي الجديد للشركة، محمد نصر الدين، و الرئيس التنفيذي السابق للشركة، عادل حامد.

وأعرب وزير الاتصالات المصري، عن تمنياته بالنجاح والتوفيق لإدارة الشركة الجديدة في أداء المهام الموكلة لها لمواصلة العمل نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة المصرية للاتصالات.

ووجه الشكر للرئيس التنفيذي السابق للشركة، على ما بذله من مجهود خلال فترة توليه قيادة الشركة، وإسهاماته في تحقيق الكثير من الإنجازات بالشركة؛ ومنها تطوير البنية التحتية للاتصالات بشقيها الدولي، وكذلك المحلى لتحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين، وساهمت الشركة على مدار فتره توليه المنصب في مشروعات لدعم وتمكين التحول الرقمي بمصر؛ متمنيًّا له التوفيق واستكمال مسيرة الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

شغل محمد نصر الدين منصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي، بالشركة المصرية للاتصالات منذ يوليو 2020 ممثلًا عن الحكومة، بعد أن التحق للعمل بالشركة المصرية للاتصالات في عام 2004، وتدرج في المناصب حتى ترأس وحدة أعمال خدمات الاتصالات الدولية فى عام 2014.

كما شغل منصب مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية منذ مايو 2020 حتى الشهر الحالي، وتمتد خبراته إلى أكثر من ٢٠ عامًا من العمل في مجال الاتصالات بالأخص في استثمارات وتطوير وتشغيل أنظمة الكابلات البحرية وشبكات الاتصالات الدولية.

ربما يعجبك أيضا