محمود الليثي لـ«رؤية»: أغني رباعيات «محارب» ومشكلتي مع رضا البحراوي «اتحلت»

أحمد العشري

كشف المطرب الشعبي محمود الليثي، عن حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، حول وجود مشكلة كبيرة بينه وبين زميله رضا البحراوي؛ حول غناء تترات مسلسل محارب، الذي يخوض من خلاله الفنان حسن الرداد، سباق موسم رمضان 2024.

وقال محمود الليثي في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إنه كانت هناك مشكلة بالفعل، ولكنها تم حلها بقيام رضا البحراوي بغناء بتسجيل تتر بداية مسلسل محارب في أغنية بعنوان خفى حبه، بينما سجّل الفنان اللبناني محمد المجذوب تتر نهاية المسلسل في أغنية جيتي عليا.

الفنان محمود الليثي

الفنان محمود الليثي

 

تفاصيل أزمة محمود الليثي ورضا البحراوي في محارب

أضاف محمود الليثي أن الشركة المنتجة قررت إخراجه من غناء التترات، وتكليفه بمهة غناء الرباعيات جميعها وحده داخل المسلسل، لذلك وافق، وقام بتسجيلها، مؤكدًا على انتهاء المشكلة.

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار شعبي، حول الشاب محارب -حسن الرداد- الذي ينزح من الصعيد إلى القاهرة بعد وفا والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب

مسلسل محارب

مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وتحت قيادة المخرجة شيرين عادل، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين مع حسن الرداد، منهم: أحمد زاهر، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، كريم العمري، نور محمود، منة فضالي، أحمد عنان، نرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، تامر عبد المنعم، ماجد المصري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، حسن عيد.

 

ربما يعجبك أيضا