مدرب الدنمارك يكافئ لاعبيه بعد التعادل مع إنجلترا

حسام الدين صالح
منتخب الدنمارك

 قرر كاسبر يولماند مدرب الدنمارك مكافأة لاعبيه بيوم عطلة هم في أمس الحاجة له بعد التعادل 1-1 مع إنجلترا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمس الخميس، مقترحًا قضاء غدًا السبت 22 يونيو 2024، في صنع أجواء من الاستمتاع بالدفء والراحة.

وبعد الخسارة أمام إنجلترا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2020، بذلت الدنمارك مجهودا بدنيا هائلا في التعادل مع إنجلترا، لتصبح في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة قبل مباراتها الأخيرة ضد صربيا في ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وقال يولماند للصحفيين: “إنه أول يوم عطلة منذ الثالث من يونيو ولذلك من المهم الابتعاد قليلا، لا أعرف ماذا سيفعلون، عليهم أن الاستمتاع بالراحة والاسترخاء”.

وخاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة إنجلترا حصة تدريبية صعبة اليوم الجمعة، وقال يولماند إنه باستثناء بعض الاجتماعات أصبح اللاعبون الآن أحرارا حتى تبدأ الاستعدادات لمباراة صربيا بعد غد الأحد.

وأضاف: “نحن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به، ولدينا يوم إضافي لإعداد كل شيء مقارنة بالمرة السابقة (بعد مباراة سلوفينيا). نحن في وضع جيد، لذلك بعد تدريب اليوم سنأخذ استراحة لفترة من الوقت، يوم ونصف”.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة بأربع نقاط، وتأتي الدنمارك في المركز الثاني وسلوفينيا التي تعادلت في مباراتها الأولى مع الدنمارك في المركز الثالث، وتتذيل صربيا المجموعة بنقطة واحدة من تعادلها مع سلوفينيا.

ربما يعجبك أيضا