مدرب المنتخب المصري: مواجهة قطر في كأس العرب ستكون مميزة

أميرة رضا

رؤية

الدوحة – اعتبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، أن مواجهة قطر في المباراة المحدد لها يوم غد السبت لتحديد صاحب المركز الثالث بكأس العرب لكرة القدم في قطر، ستكون مميزة للمنتخب المصري لأنه يلعب أمام منتخب البلد المنظم للمنافسة في يوم خاص هو الاحتفال باليوم الوطني لقطر، وذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء “الألمانية” اليوم (الجمعة).

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة، إن المنتخب المصري سيبذل غدا جهدا كبيرا من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث، في هذه البطولة الكبيرة التي جاء للعب فيها من أجل اكتساب الخبرة لبعض عناصره الجديدة الذين تقل أعمارهم عن 25 عاما ومعظمهم لم يلعب من قبل في بطولات ذات حضور جماهيري كبير نسبة لأن المنافسات في مصر تلعب لسنوات طويلة بدون الحضور الجماهيري.

وأشار مدرب المنتخب المصري إلى أن المنتخب المصري لعب في البطولة بشكل جيد ونجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، لكنه لم يحالفه الحظ في الدور قبل النهائي أمام تونس وخسر صفر/ 1.

ورفض كيروش التعليق على موعد بطولتي كأس الأمم الافريقية وبطولة كأس العالم للأندية التي تتداخل مواعيدها، وقال: “هذا شأن يخص الجهات المنظمة للبطولتين”.

وعن إشراك عناصر كثيرة من لاعبي المنتخب الشباب في البطولة قال إن البطولة فرصة جيدة لاختبار العناصر المختارة للمنتخب، وهو استفاد منها كثيرا.

من جانبه أكد أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري، أنه تعاهد مع زملائه على إنهاء بطولة كأس العرب بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف حجازي أن فريقه تعلم الكثير من الدروس من مواجهة تونس، مشيرًا إلى أن ذلك سيفيد فريقه كثيرا في المستقبل سواء في كأس أمم أفريقيا أو تصفيات كأس العالم.

وأوضح مدافع المنتخب المصري أن مواجهة قطر تعد بمثابة تحد خاص لفريقه، خاصة وأنها تأتي أمام منتخب من مدرسة مختلفة تماما وجديدة على الكرة المصرية.

ربما يعجبك أيضا