مدرب الهلال يعلن إصابة نيمار.. وتقارير تكشف عن مدة غيابه

حسام الدين صالح
نيمار - الهلال السعودي

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، أن نجم الفريق الأول نيمار دا سيلفا لن يشارك الفترة المقبلة بسبب تعرضه لإصابة.

وصدم جيسوس جماهير الهلال، التي كانت تنتظر ظهور نيمار الأول، بعد تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف “الزعيم”، أمس السبت 19 أغسطس 2023، قبل مباراة الفيحاء التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

جيسوس: نيمار يعاني من إصابة عضلية

قال جيسوس في مؤتمر صحفي بعد مباراة الفيحاء: “نيمار يعاني من مشاكل عضلية ويحتاج لفترة تعافي قبل العودة للملاعب، ولا أعلم موعد عودته للمشاركة في المباريات”.

وتابع: “اللاعب يعاني من إصابة، ومع ذلك جرى استدعائه لمعسكر منتخب البرازيل (استعدادًا لتصفيات مونديال 2026)، يجب ألا يشارك مع المنتخب، لأن الأمر سيتسبب في مشاكل للهلال”.

فترة غياب نيمار عن الهلال

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن نيمار قد يغيب لمدة شهر عن الملاعب، هو ما قد يحرم الهلال من النجم البرازيلي في العديد من المباريات الهامة، وعلى رأسها مباراة الفريق أمام اتحاد جدة السعودي في الأول من سبتمبر المقبل.

وتعاقد الهلال مع نيمار مقابل 90 مليون يورو قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وسيحصل على راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

ربما يعجبك أيضا