مدرب باريس سان جيرمان: أتمنى أن يتغلب طموحنا على الضغوط أمام برشلونة

أحمد خيري
لويس إنريكي - باريس سان جيرمان

قال المدرب لويس إنريكي، اليوم الثلاثاء 9 إبريل 2024، إن باريس سان جيرمان لا يزال يسعى للفوز بلقبه الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبلغ باريس سان جيرمان الدور قبل النهائي لآخر مرة في 2021 ومع اقترابه من الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي وصعوده لنهائي كأس فرنسا سيتحول تركيز الفريق الآن إلى المنافسة التي يريد النادي الفوز بها أكثر من أي بطولة أخرى.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة غدًا الأربعاء: “آمل أن يتغلب طموحنا على الضغوط. لا نشعر بالضغط في الوقت الحالي، نحن متحمسون للغاية للعب على هذا المستوى ونحاول التأهل للدور التالي”.

وأضاف “خلال دور المجموعات لمست روح العزيمة والمسؤولية لدى اللاعبين وهو ما قادنا لهذا الدور.”أعرف جيدًا برشلونة وأعرف الاعبين، لكنني لا أعرف تشافي على الإطلاق كمدرب”أحمل الكثير من المشاعر لبرشلونة  بسبب تجربتي السابقة معه لكني أدرب باريس سان جيرمان حاليًا ويجب التحلي بالاحترافية”.

وراوغ مدرب باريس سان جيرمان مجددًا الأسئلة المتعلقة بكيليان مبابي حين سُئل عن عقلية المهاجم الفرنسي قبل المباراة بعد حصوله على راحة مؤخرًا “أعتقد أنك تسأل عن لاعب واحد لكني أريد التحدث عن الفريق لأنني أعتقد أن هذا أكثر إثارة للاهتمام. نحن في موقف جيد هذا الموسم. العقلية الجماعية قوية للغاية”.

ربما يعجبك أيضا