مدرب باريس سان جيرمان: الفوز على ميلان مفتاح التأهل من مجموعة الموت

إنريكي يشيد بقوة ميلان ويؤكد على قوة مجموعة الموت

أحمد خيري
لويس إنريكي - باريس سان جيرمان

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، قبل استضافة ميلان في دوري أبطال أوروبا، إن مواجهتي الفريق الإيطالي مهمتان للتأهل من مجموعة الموت.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة بعد هزيمته المفاجئة 4-1 على ملعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وسيلعب الفريق مع ميلان بطل أوروبا 7 مرات ذهابًا وإيابًا في المباراتين المقبلتين بدور المجموعات، ويملك النادي الفرنسي 3 نقاط ويتأخر بفارق نقطة عن نيوكاسل المتصدر لكنه يتقدم بنقطة عن ميلان، وحصد بروسيا دورتموند نقطة واحدة.

فريق قوي

وأضاف لويس إنريكي “أنهما مباراتان مهمتان أمام ميلان بالنظر إلى ظروف الجولتين الأخيرتين لكننا نركز على كل مباراة على حدة، والقيمة الحقيقة لميلان تكمن في كونه فريقا كبيرا يلعب دائمًا في البطولات الكبرى”.

وردا على سؤال حول كيفية تعامل باريس سان جيرمان مع مباراة الغد، قال المدرب الإسباني “سنهاجم كما هو الحال دائمًا، نحن فريق يهاجم، ودائما ما كنا نستحوذ على الكرة أكثر من منافسينا، وسيتعين علينا أيضًا الدفاع في نصف ملعبنا”.

وأضاف :” متفائل بما أراه من أداء اللاعبين في التدريبات، والجماهير تقدر عقلية اللاعبين، فهم يحبون رؤية الفريق يدافع بطريقة منظمة ويضغط على المنافسين ويهاجم دائمًا”.

وستشهد المباراة مواجهة حارسي المرمى فريقيهما السابقين، حيث سيواجه مايك ماينان (28 عامًا) باريس سان جيرمان، وكذلك سيلعب جيانلويجي دوناروما أمام فريقه السابق ميلان بعد رحيله في صفقة مجانية عام 2021.

ربما يعجبك أيضا