مدرب باريس سان جيرمان: سيناريو العودة سيكون مختلفًا أمام دورتموند

أحمد خيري
لويس إنريكي - باريس سان جيرمان

يأمل مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، أن يحدث الجمهور في العاصمة الفرنسية الفارق، عندما يحاول فريقه قلب تأخره 1-صفر أمام بروسيا دورتموند الألماني في قبل نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية الأسبوع المقبل.

وبفضل هدف من لاعبه نيكلاس فولكروج في الشوط الأول فاز بروسيا دورتموند على ضيفه بطل فرنسا 1-صفر في لقاء الذهاب الليلة الماضية، رغم أن الفريق الزائر تفوق في الاستحواذ على الكرة وأهدر الفرص التي أتيحت له.

وفاز سان جيرمان على برشلونة في دور الثمانية، وعلى ريال سوسيداد في دور الـ16، بعد خوض لقائي الإياب خارج أرضه، في حين يدرك لويس إنريكي أن الجمهور في العاصمة الفرنسية يمكن أن يلعب دورًا محوريًا في لقاء الإياب هذه المرة الثلاثاء المقبل.

وقال مدرب سان جيرمان في مؤتمر صحفي الليلة الماضية: “رأينا مباراة متوازنة قدم الفريقان خلالها أداء جيدًا عند الاستحواذ على الكرة، الفريقان خلقا العديد من فرص التهديف، وفي هذه المرة سجل منافسونا بينما لم نسجل نحن، النتيجة تظهر مدى الندية في المباراة”.

وأضاف: “في الجولتين السابقتين خاضوا لقائي العودة في ملعبهم بعكس ما حدث لنا، الآن هناك سيناريو مختلف وجديد وسيكون الجمهور إلى جانبنا في لقاء العودة، وسنرى ما الذي سنقدمه في باريس”.

ربما يعجبك أيضا