إنريكي: مواجهة نيوكاسل ستكون مثل المباريات النهائية

أحمد خيري
لويس إنريكي - باريس سان جيرمان

قال لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، إنه سيتعامل مع مواجهة فريقه أمام ضيفه نيوكاسل الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء باعتبارها مباراة نهائية.

ويشارك باريس ونيوكاسل ضمن مجموعة الموت في دوري الأبطال للموسم الحالي، مع العريق الإيطالي ميلان، صاحب الـ7 ألقاب من البطولة، بجانب بروسيا دورتموند الألماني، وتتمتع الفرق الأربعة بفرصة للتأهل، ويأمل الفريق الفرنسي في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه في مباراة الغد بباريس.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي: “سنخوض المبارة في ملعب بارك دي برينس، وأتوقع أجواء رائعة، ونحتاج حقًا إلى المشجعين وأن يكون الاستاد مليئًا بأجواء أكثر حماسًا وتشجيعًا من المعتاد، وسنلعب هذه المباراة كما لو أنها نهائي. في هذا المستوى، تكون المباريات التي نلعبها على أرضنا هي الرئيسية ويمثل الجمهور ميزة خاصة لنا، ونتوقع دعمًا مدهشًا”.

وخسر سان جيرمان عندما حل ضيفًا على نيوكاسل يونايتد في أكتوبر الماضي 4-1، وبعد فوز الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على تشيلسي 4-1 يوم السبت الماضي، يستعد لويس إنريكي لخوض مباراة أخرى صعبة. وقال “يتمتعون بالقوة البدنية والقدرة على الضغط بقوة وسيكون هناك الكثير من الضغط”.

وأضاف إنريكي: “إذا شاهدتم مباراتهم الأخيرة أمام تشيلسي، فإن الوضع البدني لا يزال على حاله، ونعلم أن هذا سيكون الوضع مجددًا غدًا، وعلينا أن نكون جاهزين، وعلى الرغم من كون مستوى فريقي ليس كما أريده، لكننا في مرحلة الاسكتشاف، يمكننا أن نحصل على المزيد من لاعبينا والذهاب إلى أبعد من ذلك، لكن يعجنبي ما أراه بالفعل، وأشعر بالكثير من الرضا لكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسن”.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف دورتموند ويتقدم بنقطة واحدة على ميلان بينما يملك نيوكاسل 4 نقاط،  لكن باريس سان جيرمان بإمكانه التقدم إذا فاز على الفريق الإنجليزي وفشل ميلان الإيطالي في الفوز على دورتموند.

ربما يعجبك أيضا