مدرب جيرونا: حققنا إنجازًا تاريخيًا.. وأشعر بالحزن

أحمد خيري
جيرونا - الدوري الإسباني

قال ميشيل مدرب جيرونا إنه يشعر بقليل من الحزن في نهاية موسم سيكون من الصعب تكراره بعد حصول فريقه على المركز الثالث في الدوري الإسباني، وهو أفضل مركز له في الدوري طوال تاريخه، كما ضمن مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الدوري الإسباني - جيرونا - ريال مدريد

الدوري الإسباني – جيرونا – ريال مدريد

وأمام جمهوره السعيد اختتم النادي مسيرته في الموسم بفوز ساحق بواقع 7-صفر على ضيفه غرناطة الليلة الماضية ليرفع رصيده إلى 81 نقطة، وهي حصيلة لم يصل إليها سوى ريال مدريد وأتليتيكو مدريد وبرشلونة منذ تطبيق النظام الحالي للبطولة، لكن ميشيل يعرف أن جيرونا الذي صعد لدوري الأضواء في 2022 فقط سيتعين عليه العمل بكل جدية لتكرار هذا الإنجاز في الموسم المقبل.

وقال ميشيل للصحفيين الليلة الماضية: “أشعر ببعض الحزن لأن الأشياء الجميلة انتهت، لقد حققنا إنجازًا تاريخيًا ومهمًا جدًا، كانت مسيرتنا طوال الموسم هائلة، الآن نبدأ من جديد، سنبدأ في القتال من أجل تقديم أداء كبير الموسم المقبل وهذا ما سنقوم به بداية من الغد”.

وأضاف: “نحن نتقدم وعلينا قطع خطوات للأمام وعلينا وضع اللبنة الأولى والحصول على راحة والتعافي والاحتفال بهذا النجاح الكبير، وبداية من الأسبوع المقبل علينا البدء في التخطيط للوصول بجيرونا إلى أفضل مركز ممكن”.

ربما يعجبك أيضا