مدرب دورتموند: شكوك بشأن مشاركة سانشو أمام هايدنهايم

أحمد خيري
جادون سانشو - بروسيا دورتموند

قال إيدن ترزيتش مدرب بروسيا دورتموند، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024، إن شكوكًا تحوم حول مشاركة جيدون سانشو في مباراة هايدنهايم بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد غد الجمعة، بعد غيابه عن تدريبات الفريق في الأيام الماضية بسبب مشكلة في العضلة الضامة.

وانضم الدولي الإنجليزي إلى دورتموند على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، بعد أن غاب عن الملاعب بعد خلاف مع مدرب يونايتد إريك تن هاج، وكان سانشو قد غادر دورتموند بعد 4 سنوات إلى أولد ترافورد في أغسطس 2021، لكنه فشل في الاحتفاظ بمكان أساسي، وشارك في 3 مباريات فقط هذا الموسم قبل عودته إلى ألمانيا.

وقال ترزيتش في مؤتمر صحفي: “لم يتمكن جيدون سانشو من التدرب مع الفريق في اليومين الماضيين بسبب بعض المشاكل في العضلة الضامة، لن نخاطر وسنرى قبل اتخاذ القرار ما إذا كنا سنضمه إلى تشكيلة مباراة هايدنهايم”.

وترك سانشو بصمة فورية بعدما قدم تمريرة حاسمة في أول ظهور له، وساعد فريقه على تحقيق 3 انتصارات متتالية منذ استئناف الموسم في وقت سابق من يناير، ورفعت سلسلة انتصارات دورتموند في عام 2024 الفريق إلى المركز الرابع في الدوري الألماني برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف شتوتجارت صاحب المركز الثالث.

ربما يعجبك أيضا