مدرب دورتموند غير قلق رغم البداية السيئة بالدوري الألماني

أحمد خيري
نوري شاهين - بروسيا دورتموند

يحتل بروسيا دورتموند المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، لكن مدربه نوري شاهين حث لاعبيه على الصبر وأكد أن الشك في أنفسهم في وقت مبكر من الموسم سيكون قاتلًا بالنسبة للفريق.

وتحت قيادة شاهين، الذي تولى تدريب الفريق في يونيو الماضي، لم يحصل دورتموند إلا على نقطة واحدة في 3 مباريات بالدوري خارج أرضه هذا الموسم، إذ خسر 5-1 أمام شتوتجارت وتعرض لهزيمة 2-1 أمام أونيون برلين.

bayernnnn

وقال شاهين إن دورتموند سيعمل على تحسين مستواه خارج أرضه، لكنه أضاف أن الأمر بحاجة إلى الانتظار حتى المباراة التالية أمام سانت باولي على أرضه يوم الجمعة المقبل.

وقال شاهين للصحفيين اليوم الأربعاء: “لا أريد الهروب من التفكير في المباريات خارج أرضنا أو أي شيء من هذا القبيل، لكنها حقيقة أننا حصلنا فقط على نقطة واحدة من 3 مباريات خارج أرضنا في الدوري”.

وأضاف: “إذا كنت في المركز السادس عشر في جدول الترتيب بالنسبة للمباريات خارج الملعب، فلن تحقق أهدافك، عليك أن تبني على ذلك، يمكننا أن نفعل ذلك بكل سرور قبل مباراتنا أمام أوجسبورج، وبعد ذلك يمكننا التحدث عن الأمر”.

واختتم: “لكن الآن ينصب تركيزي بالكامل على المباراة على أرضنا ضد سانت باولي، إثارة الشكوك بشأن مسارنا بعد 6 جولات سيكون قاتلًا، هذا ليس ما نفعله، سنواصل طريقنا، عليك بالطبع إجراء تغييرات في كل مباراة تخوضها”.

ربما يعجبك أيضا