مدرب نيوكاسل: سنفعل كل شيء أمام ميلان من أجل التأهل

أحمد خيري
نيوكاسل - إيدي هاو - الدوري الإنجليزي

قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، إن فريقه سيخوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام ميلان وهو يعرف أن الفوز ربما لا يكون كافيًا للتأهل.

وسيتعين على فريق المدرب هاو الفوز، مساء الأربعاء، للحصول على فرصة للتأهل إلى أدوار خروج المغلوب لكنه يحتاج إلى عدم فوز باريس سان جيرمان خارج أرضه أمام بروسيا دورتموند، وهو نفس الأمر بالنسبة للفريق الإيطالي الذي يرغب في الفوز على نيوكاسل، مع انتظار نتيجة المباراة الثانية.

الدوري الإنجليزي الممتاز

قال هاو خلال مؤتمر صحفي “بعض الأمور على الأقل في أيدينا ويجب أن نركز على أنفسنا، ويمكننا التحكم فيما نسيطر عليه وهو الأداء في الملعب غدًا، وسنحترم ميلان، فهو فريق جيد جدًا، ولكننا أيضًا سنفعل كل شيء من أجل التأهل”.

وخسر نيوكاسل آخر 3 مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال هاو “لا يخالجني أي شك في شخصية اللاعبين بالفريق، ونرغب بالطبع في تقديم عروض جيدة خارج ملعبنا لكن علينا التركيز غدًا في مباراتنا على أرضنا أمام ميلان، سنحتاج إلى كل الدعم من المدرجات، وكل مشجع يستطيع أن يصنع الفارق غدًا، وهذا يتناسب مع مستوانا على أرضنا، والجماهير ساندتنا ومنحتنا القدرة على الاستمرار وسنحتاج إلى ذلك”.

ويتصدر بروسيا دورتموند المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط وتأهل بالفعل لدور 16، لكن باريس سان جيرمان الذي يملك 7 نقاط يمكنه تصدر المجموعة إذا فاز في ألمانيا، وقد يؤدي التعادل أو هزيمة الفريق الفرنسي إلى استفادة نيوكاسل أو ميلان.

ويملك كلاهما 5 نقاط. ويتمتع نيوكاسل بسجل أفضل في المواجهات المباشرة مع باريس سان جيرمان، بينما يحتاج ميلان إلى إنهاء دور المجموعات متقدمًا على الفريق الفرنسي بالنقاط إذا ما أراد التأهل.

ربما يعجبك أيضا