مدرب نيوكاسل يكشف مدة غياب الحارس نيك بوب عن الملاعب

خبر صادم من مدرب نيوكاسل بشأن مدة غياب نيك بوب

أحمد خيري
نيوكاسل - إيدي هاو - الدوري الإنجليزي

قال مدرب نيوكاسل يونايتد، إيدي هاو، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، إن الحارس نيك بوب، غادر الملعب بسبب إصابة في الكتف في وقت متأخر من المباراة التي فاز فيها الفريق 1-صفر على مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي، وقد يغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر تقريبًا.

وبدأ بوب (31 عامًا) كل المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مع نيوكاسل هذا الموسم، لكن هذه الإصابة ستبعده عن المنافسات لفترة، وحل الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا، محل بوب في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام مانشستر يونايتد، وكان ظهوره الآخر الوحيد هذا الموسم ضد نفس المنافس في كأس الرابطة.

مدة الغياب

أضاف هاو للصحفيين: “استشار بوب بالفعل اثنين من الأطباء البارزين في هذه الإصابات، ولا يزال ينتظر القرار النهائي بشأن العلاج، وربما يخضع لجراحة، وسيغيب لمدة 4 أشهر تقريبًا، لكن هذا شيء توقعناه مباشرة بعد المباراة”.

ورفض هاو تقارير إعلامية ربطت بين النادي واحتمال ضم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي أصبح حرًا منذ انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في يوليو الماضي، وقال هاو: “طالعت الكثير من عناوين وسائل الإعلام المتعلقة بحراس المرمى واللاعبين الآخرين، ولم نقم بأي استفسارات، وإذا أردنا التعاقد مع لاعبين جدد الآن فسنقوم بذلك في كل مركز آخر، إنها فرصة للحراس الآخرين لتعزيز مكانهم”.

ربما يعجبك أيضا