مذكرة تفاهم بين موانئ أبوظبي ومجموعة «NMDC»

مجموعة «NMDC» توقع مذكرة تفاهم للتعاون الدولي مع موانئ أبوظبي

شيماء عزيز
مجموعة "NMDC" توقع مذكرة تفاهم للتعاون الدولي مع "موانئ أبوظبي"

وقعت مجموعة “NMDC” مذكرة تفاهم مع مجموعة موانئ أبوظبي، اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، بهدف تعزيز التعاون في مجال تنفيذ المشاريع الدولية عبر الاستفادة من الدعم الكامل لخبرات مجموعة “NMDC”.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستواصل مجموعة“NMDC” ومجموعة موانئ أبوظبي العمل لتنفيذ المشاريع الدولية المستقبلية، وذلك بالاستفادة من القدرات والإمكانيات العالمية التي تمتلكها مجموعة “NMDC” في مجالات الهندسة والتوريد والإنشاءات والتجريف البحري، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

مجموعة “NMDC” توقع مذكرة تفاهم للتعاون الدولي مع موانئ أبوظبي

يذكر أن مجموعة ‘NMDC‘ ومجموعة موانئ أبوظبي أسستا في شهر يونيو من عام 2022 شركة “سفين لخدمات المسح والعمليات البحرية”، والتي تتولى تقديم خدمات المسح البحري ودعم الإنشاءات البحرية في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى العديد من الأسواق العالمية.

وتقدم الشركة مجموعة من النشاطات والعمليات بما فيها خدمات المسح البحري (الجيوفيزيائي والجيوتقني) وخدمات الدعم في أعمال الحفر والتجريف البحري.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الشركة خدمات متكاملة للعمليات البحرية، تشمل خدمات الغوص التجارية، والمركبات التي تعمل عن بعد تحت الماء، والمركبات غير المأهولة لفحص المنشآت البحرية، إضافة إلى تقديم حلول مبتكرة ومنخفضة التكلفة في العمليات البحرية لقطاعات النفط والغاز والطاقة المتجددة.

ربما يعجبك أيضا