مرض الإعلامية إيمان الحصري يتصدر التريند.. ما القصة؟

علي محمد
مرض الإعلامية إيمان الحصري يتصدر التريند.. ما القصة؟

تصدر اسم الإعلامية المصرية إيمان الحصري مؤخرًا قائمة التريندات على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها عن معاناتها مع أزمة صحية خطيرة.

بدأت القصة حين خضعت إيمان الحصري لعملية جراحية روتينية، إلا أن الأمور اتخذت منحنى مختلفًا تمامًا. فقد وقع خطأ طبي خلال العملية، ما تسبب في مضاعفات صحية خطيرة، وأدى هذا الخطأ إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، ودخولها في صراع طويل مع المرض.

مرض الإعلامية إيمان الحصري

الإعلامية المصرية إيمان الحصري تصدرت التريند بسبب تدهور حالتها الصحية مؤخرًا، حيث خضعت لعملية جراحية دقيقة في العام، 2021، وجاءت العملية بعد أزمة صحية طويلة بدأت في عام 2021، عندما تعرضت لخطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في الأمعاء والقولون، ما أدى إلى مضاعفات خطيرة، بسبب هذا الخطأ، خضعت إيمان لأكثر من 7 عمليات جراحية في فترة قصيرة، حيث كانت تعاني من مضاعفات مستمرة، ما أجبرها على السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

على الرغم من عودتها للشاشة في نهاية عام 2022، إلا أن حالتها الصحية عاودت التدهور في الأشهر الأخيرة، ما دفعها لإجراء جراحة جديدة. أصدقاؤها والإعلاميون قاموا بنشر الدعوات على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين دعمهم لها خلال هذه المرحلة الصعبة​.

الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

كشف شقيق الإعلامية إيمان الحصري، محمد الحصري، عن تفاصيل الحالة الصحية لـ شقيقته، بعد معاناتها الأخيرة مع المرض، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، إثر تعرضها لمضاعفات بسبب خطأ طبي.

وأشار محمد الحصري  إلى أن إيمان الحصري تعاني من مضاعفات ناجمة عن عمليات جراحية سابقة وخطأ طبي وقع قبل ثلاث سنوات، وخضعت إيمان لعملية جراحية في ألمانيا، في محاولة لعلاج هذه المضاعفات وتحسين حالتها الصحية.

الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

عاهة مستديمة

جدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تعرضت لخطأ طبي منذ 3 سنوات، وفي يناير 2024، عادت القضية للساحة الإعلامية مرة أخرى، عقب القبض على الطبيب محمد.أ، الذي صدر ضده حكم قضائي بالحبس سنتين، لتسببه في عاهة مستديمة للإعلامية، خلال إجراء جراحات تجميلية لها.

ونظرًا لما تسبب فيه الطبيب للإعلامية في عاهة مستديمة، ما أسفر عن إجرائها 7 عمليات جراحية بالقاهرة، وبعض العمليات الجراحية الدقيقة بألمانيا، وتم خلالها استئصال جزء من القولون والأمعاء.

ربما يعجبك أيضا