مركز دبي التجاري العالمي يستضيف 100 فعالية خلال 4 أشهر

مصطفى خلف الله
مركز دبي للمؤتمرات

كشف مركز دبي التجاري العالمي، اليوم الخميس 22 أغسطس 2024، عن قائمة الفعاليات التي سيستضيفها خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من 2024.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) سوف تستضيف دبي أكثر من 100 مؤتمر ومعرض وفعالية تجارية واستهلاكية بارزة تغطي مختلف القطاعات الرئيسية.

وقال ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، إن استضافة المركز لمجموعة من الفعاليات الرائدة تعزز من مكانة دبي مركزا عالميا لسياحة الأعمال.

أوضح أن الأجندة تتضمن فعاليات رئيسية مثل معرض جيتكس جلوبال، وعرب لاب لايف، ومعرض ويتيكس، وأوتوميكانيكا، والعديد من الفعاليات الأخرى التي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم ، وذلك للمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي بما يتماشى مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33.

وستنطلق فعاليات شهر سبتمبر بمعرض الورق “بيبر أرابيا” خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر، يليه مؤتمر الإمارات الدولي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد 2024 خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر، وبطولة بينوس كلاسيك لكمال الأجسام خلال يومي 7 و 8 سبتمبر المقبل.

ويتخلل الأسبوع الثاني من الشهر خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر، جدول حافل بالفعاليات، بما فيها معرض ومؤتمر مستلزمات النوم – الشرق الأوسط، ومعرض إعادة تدوير البلاستيك، ومعرض الشرق الأوسط للرغوة ومتعدد اليوريثان، ومعرض تصنيع الأثاث، ومعرض تكنولوجيا الزيوت الأساسية وزيوت التشحيم والمضافات، ومعرض الشرق الأوسط للمواد المركبة والمتقدمة.

كما يستضيف المركز جوائز أفلام جنوب الهند الدولي يومي 14 و 15 سبتمبر، يليه معرض المصاعد خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر والمؤتمر العالمي الثلاثين لأنظمة النقل الذكية في الفترة من 16 إلى 20 سبتمبر المقبل.

ربما يعجبك أيضا