عمر مرموش يقترب من عملاق الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

حسام الدين صالح
عمر مرموش - الدوري الإنجليزي

أكدت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس 14 مارس 2024، أن النجم المصري، عمر مرموش، جناح آينتراخت الألماني، يقترب من الانتقال للدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وأضحت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن الجناح المصري يقدم مستويات رائعة الموسم الجاري، وهو ما جذب له أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وخاصة في إنجلترا.

ليفربول يتابع مرموش

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يتابع مرموش، وأن فريق كشافي النادي أوصى بالتعاقد مع اللاعب الموسم المقبل، ليقترب من مزاملة مواطنه محمد صلاح، إذا ما قرر مواصلة المسيرة في صفوف “الريدز”، وتمديد تعاقده لمواسم أخرى.

وأكدت التقارير أن إدارة ليفربول تسعى للاعتماد على صلاح من أجل إقناع مرموش البالغ من العمر 25 عامًا للانتقال إلى صفوفه، في ظل وجود تنافس من عدة أندية أوروبا، على رأسها أرسنال الإنجليزي.

مرموش ودعم هجوم ليفربول

قد يمثل مرموش دعمًا هجوميًا لليفربول الموسم المُقبل، في ظل مرور الفريق بعدة تغييرات مع بداية الموسم الجديد، وأبرزها رحيل المدير الألماني يورجن كلوب في يونيو المقبل، بالإضافة إلى إمكانية عدم تمديد محمد صلاح لتعاقده.

وينتهي عقد صلاح بنهاية الموسم الجاري، مع وجود إمكانية لانتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي، وهو ما يعني أن مرموش قد يحل مكان مواطنه في الخطوط الأمامية في حالة نجاح الصفقة.

ربما يعجبك أيضا