مسؤول بـ«أغذية الإماراتية» ضمن لجنة تحكيم «جوائز مصر لرواد الأعمال»

مصطفى خلف الله

اختير مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذي لقطاع الوجبات الخفيفة والعلاقات الحكومية في مجموعة أغذية الإماراتية، عضوًا في لجنة تحكيم النسخة الرابعة من جوائز مصر لرواد الأعمال، وذلك بلجنة التميز في التواجد العالمي والتصدير.

وبحسب بيان الشركة، اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، فإن الإختيار جاء تقديرًا لخبرته الواسعة في مجالي الاقتصاد الإقليمي وريادة الأعمال، كما تأتي مشاركة مبارك المنصوري كعضو في لجنة تحكيم النسخة الرابعة من جوائز مصر لرواد الأعمال، تأكيدًا الجهود مجموعة أغذية الحثيثة في مجال التصدير، ودفع عجلة التنمية الإقليمية في قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما بعدها.

أعمال مجموعة أغذية الإماراتية

تتواجد مجموعة أغذية الإماراتية في 65 سوقًا حول العالم عن طريق محفظة منتجاتها المتنوعة التي تحتوي علي 35 منتجًا، ليس هذا فحسب، بل تعمل مجموعة أغذية على اتخاذ مصر كمركز تصدير إقليمي لمنتجاتها.

وفي هذا السياق، قال مبارك المنصوري: “سعينا الدائم في مجموعة أغذية للتوسع والاهتمام الخاص بالسوق المصري واتخاذه كمصدر تصدير إقليمي لمنتجاتنا هو جزء من رؤيتنا الاستراتيجية لتعزيز مكانتنا في السوق الإقليمية والعالمية”.

تابع:”مشاركتنا في لجنة تحكيم جوائز مصر لرواد الأعمال تأتي تجسيدًا لالتزامنا بدعم رواد الأعمال المصريين، وتكريمًا للشركات التي سطّرت قصص نجاحٍ مُلهمة في التوسع الخارجي وتعزيز الصادرات المصرية. ونؤمن أنّ هذه الجوائز تُمثل منصةً مثاليةً لتشجيع الابتكار وتحفيز النمو الاقتصادي، مُسهمةً في ترسيخ مكانة مصر كمركزٍ رائدٍ للأعمال والتجارة في المنطقة”.

جهود مبارك المنصوري

يعدّ المنصوري من الشخصيات الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات في المنطقة، حيث يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا في هذا المجال.

وقد لعب دورًا مهمًا في تحقيق نجاحات هائلة بمختلف المجالات، بدءًا من رئاسته لقسم الموارد البشرية في مجموعة أغذية وصولًا إلى رئاسته لقطاع الوجبات الخفيفة والعلاقات الحكومية في المجموعة، مما أهّله للمساهمة في التوسع في الأسواق العالمية وتعزيز صادرات المجموعة ومعدل أرباحها.

يشارك المنصوري في تقييم المرشحين لجائزة التميز في التواجد العالمي والتصدير، والتي تهدف إلى تكريم الشركات التي حققت نجاحًا ملحوظًا في التوسع في الأسواق الخارجية وتعزيز الصادرات المصرية.

ربما يعجبك أيضا