مسؤول لـ«رؤية»: الزراعة المصرية تطرح حلوى المولد النبوي بتخفيضات 30%

شيماء عزيز
حلوى المولد

كشف مستشار وزير الزراعة المصري لمنافذ البيع، المهندس سعيد صالح، عن طرح وزارة الزراعة المصرية حلوى المولد النبوي الشريف بتخفيضات كبرى تصل إلى 30% في منافذها، لمحاربة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأوضح صالح، خلال تصريحات خاصة إلى شبكة رؤية الإخبارية، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، أن حلوى المولد النبوي تشهد إقبالًا من المواطنين كما أن نصف الكمية قد نفد حتى الآن، لافتًا إلى أن وزارة الزراعة المصرية تطرح طوال العام اللحوم والأسماك والدواجن ومنتجاتهما من بيض وسمن ألبان، بتخفيضات تتراوح من 25% و30%.

وأشار إلى أن وزارة الزراعة في مصر، تهتم بالمناسبات الاجتماعية للمواطنين، فهي دائمًا تطرح سلع الأعياد سواء كانت كحك أو لحوم أو حلوى وجميعها بتخفيضات كبرى.

اقرأ أيضًا|نمو حجم تجارة الإمارات والهند 18.2% في 10 سنوات

منافذ وزارة الزراعة

منافذ وزارة الزراعة

منافذ بيع متحركة

لفت مستشار وزير الزراعة المصرية إلى أن الوزارة أطلقت، اليوم الثلاثاء، أكبر قافلة للسلع الغذائية والخدمات البيطرية إلى محافظة شمال سيناء تضم 41 سيارة فيها أكثر من 75 طن من السلع الضرورية للأسر المصرية سواء اللحوم والدواجن والبيض والألبان وأيضًا الأرز والسكر والخضراوات الطماطم والبطاطس والبصل وجميع أنواع البقوليات.

وأضاف أن القوافل تضمنت كراتين سلع غذائية مجانية هدية من الرئيس المصري للمناطق الأكثر احتياجًا بالشيخ زويد بالإضافة إلى توزيع حلوى المولد مجانًا.

إطلاق منافذ بيع متحركة وتوزيع حلوى المولد مجانًا 

إطلاق منافذ بيع متحركة وتوزيع حلوى المولد مجانًا

 

عناوين منافذ وزارة الزراعة في القاهرة والجيزة

منافذ محافظة القاهرة أهمها منفذ وزارة العدل ومنفذ العبور ومنافذ وزارة الزراعة باتحاد الشرطة بجوار سور نادي اتحاد الشرطة ومنفذ نادي دجلة.

وفي الدقي تصل منافذ وزارة الزراعة لنحو 27 منفذًا رئيسًا للوزارة ويعد أشهرها: منافذ شارع نادي الصيد بجوار الهيئة العامة للاستصلاح الزراعي تطرح بها جميع أنواع الخضراوات واللحوم والأسماك والألبان وغيرها من المنتجات الغذائية كالعسل والمربى.

وفي منطقة الهرم بالجيزة يوجد قرابة 5 منافذ، وتوجد أيضًا منافذ للوزارة في مدينة 6 أكتوبر.

ربما يعجبك أيضا