مساعد ماثيو بيري يعترف بإعطائه «الكيتامين» قبل وفاته

محمد الجرزاوي
ماثيو بيري

اعترف كينيث إيواماسا، مساعد النجم العالمي الأمريكي الراحل ماثيو بيري، بإعطائه الكيتامين قبل وفاته، وأنه وجد بيري فاقدًا للوعي عدة مرات في الأسابيع التي سبقت وفاته، وفقًا لما نشره موقع “Page Six”، يوم الاثنين 19 أغسطس 2024.

ويُعتبر إيواماسا أحد المتهمين الخمسة في قضية وفاة ماثيو بيري، إلى جانب الدكتور مارك شافيز، والدكتور سلفادور بلاسينسيا، وجاسفين سانجا المعروفة بـ “ملكة الكيتامين”، والمخرج السينمائي إريك فليمنج، صديق بيري.

جاسفين سانجا

جاسفين سانجا

ماثيو بيري

كان إيواماسا هو الشخص الذي عثر على ماثيو بيري ميتًا في 28 أكتوبر 2023،قدم إيواماسا إقرارًا بالذنب بتهمة التآمر لتوزيع الكيتامين، مما أدى إلى وفاة بيري، كما اعترف بإعطاء بيري جرعات متعددة من الكيتامين، دون أن يكون لديه التدريب المناسب على ذلك.

وقام إيواماسا بحقن بيري “بكميات من الكيتامين”، وصلت إلى من “6 إلى 8 حقن يوميًا” في الأيام الأخيرة قبل وفاته، وأكد أنه أعطى بيري الحقنة الأخيرة التي أودت بحياته.

كينيث إيواماسا

كينيث إيواماسا

يوم الوفاة

أشار كينيث إيواماسا إلى أنه في يوم الوفاة، طلب منه ماثيو بيري “حقنة كبيرة” قبل أن يُعثر عليه ميتًا في حوض استحمام ساخن، بعد ساعات من مغادرة إيواماسا المنزل لقضاء بعض المهمات.

وأوضح إيواماسا للمحققين أنه خلال شهر أكتوبر الماضي، اكتشف ماثيو بيري فاقدًا للوعي مرتين على الأقل، وأعطى بيري ما لا يقل عن 15 حقنة من الكيتامين، التي حصل عليها من سانجا، وفقًا للائحة الاتهام.

ربما يعجبك أيضا