مستشار الأمن الوطني الإماراتي: سلامة الإنسان في قلب القيادة الرشيدة

أسماء حمدي
الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي

وجه مستشار الأمن الوطني الإماراتي، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، الشكر لقيادات الدولة على حكمة القرار وفعالية التوجيه، في التصدي لجائحة كوفيد-19.

وقدم الشيخ طحنون بن زايد جزيل الشكر وعظيم التقدير إلى رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى أخوانهما الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على القيادة الاستثنائية خلال الجائحة.

وذكر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن “القيادة الرشيدة حرصت على شعب الإمارات بكافة أطيافه، مواطنين ومقيمين، باعتبارهم القلب النابض لوطن التسامح”.

ووجه الشيخ طحنون بن زايد الشكر لخط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والطواقم التربوية والشرطية، وكافة المستجيبين من كل الطواقم المهنية والعمالية، الذين قال إنهم “جسدوا ملحمة العطاء وبذلوا التضحيات في سبيل المحافظة على الصحة العامة”، وكذلك المتطوعين الذين أظهروا المسؤولية المجتمعية، ومجتمع الإمارات بفضل التزامه وتكاتفه.

وشدد مستشار الأمن الوطني على أن الإمارات أثبتت أن معادلة الإنجاز هي بالعمل الدؤوب والبحث العلمي الرصين والتكاتف المجتمعي نحو تطويع كافة السبل لضمان استقرار الوطن وأمنه، باعتبار أن سلامة الإنسان هي في قلب القيادة الرشيدة وفي قمة أولوياتها الوطنية.

ربما يعجبك أيضا