«مستغرب».. محمد إمام يرد على تصريحات طارق الشناوي عنه

أحمد العشري
محمد إمام وطارق الشناوي

بعد عرض فيلمه “اللعب مع العيال” في صالات العرض السينمائية المصرية بدايةً مع موسم أفلام عيد الأضحى، أعرب الفنان المصري محمد إمام عن ردّ فعله تجاه تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي بشأنه، مشددًا على سعادته برأيه.

ونشر محمد إمام تصريح طارق الشناوي حوله مجددًا عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، اليوم السبت 22 يونيو 2024، معبرًا عن استغرابه من إشادة الناقد به في الفترة الأخيرة.

محمد إمام وطارق الشناوي

محمد إمام وطارق الشناوي

محمد إمام يعلق على إشادات طارق الشناوي

قال إمام إنه متعجب من آراء الناقد طارق الشناوي الإيجابية بشأنه منذ فترة، خاصةً وأنه “لم يكن يرحمه من نقده اللاذع منذ أن بدأ مشواره في التمثيل”، متابعًا: “على العموم كلامك أسعدني جدًا، وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه”.

طارق الشناوي أشاد بمحمد إمام ووصفه بأنه يتقدم بخطوات واثقة نحو المقدمة، مظهرًا خلالها ملامح خاصة في التعبير، مؤكدًا أن السمات التي نشهدها على الشاشة، رغم أنها جينات وراثية من عائلته، إلا أنه يظهر هذه المرة كفنان يصنع لنفسه طريقًا خاصًا.

اللعب مع العيال

آخر أعمال الفنان محمد إمام السينمائية فيلم “اللعب مع العيال”، الذي عُرض ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك، ويتميز الفيلم بنكهة كوميدية تحكي قصة مدرس التاريخ علام، الذي يُنقل فجأة إلى إحدى المدارس في منطقة صحراوية، ليواجه تحديات لم يكن يتوقعها.

العمل يجمع نخبة من النجوم مثل أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، دينا محسن، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمود السيسي، سليمان عيد، فاء السيد، هشام منصور، سحر عبدالحميد، محمد فارس، أحمد حبشي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين، والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة.

ربما يعجبك أيضا