مستوحى من «the good wife».. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

علي محمد
مسلسل "مفترق طرق"

تعود النجمة هند صبري إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل مفترق طرق، الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد VIP.

مسلسل مفترق طرق، من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف شريف بدر الدين، هو دراما اجتماعية مستوحى من المسلسل الأمريكي الشهير “The Good Wife”، ويعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية حصريًا.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

يترقب الجمهور عرض مسلسل مفترق طرق Moftaraq Toroq اليوم، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، من خلال منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات mbc مصر، ومن المقرر أن يستمر العرض لنهاية أعسطس المقبل، حيث أنه مكون من 45 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول (أميرة) (هند صبري)، وهي زوجة وأم تعيش حياة هادئة مع زوجها “عمر” (ماجد المصري) الذي يشغل منصب كبير، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يتم القبض على زوجها بتهمة الرشوة وتورطه في قضايا فساد، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

أين يعرض مسلسل مفترق طرق؟

حظي مسلسل مفترق طرق باهتمام كبير من الجمهور العربي منذ بدء عرضه يوم 2 من الشهر الجاري، ويعرض حصريًا على منصة شاهد، مع إمكانية المشاهدة في أي وقت وبدون إعلانات.

وجرى عرض 9 حلقات من مسلسل مفترق طرق خلال شهر يونيو الجاري، ويستمر العرض بعدما نجح في جذب شريحة كبيرة من الجمهور العربي. ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc بعد عرضه على شاشات شاهد الإلكترونية.

ويذاع مسلسل مفترق طرق أسبوعيًا بواقع 4 حلقات، في تمام الساعة 12 مساءً يوم الاحد كل أسبوع، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية. وحقق مسلسل مفترق طرق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على منصة شاهد ونال إعجاب الجمهور.

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

يتكون مسلسل مفترق طرق من 45 حلقة، وتتراوح مدة الحلقة بين 40 و 45 دقيقة، ويبث بشكل حصري كل يوم أحد.

يضم المسلسل كوكبة من النجوم منهم هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد وليلى عز العرب وهدى المفتي ونهى عابدين وعلي الطيب، من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

مواعيد مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، دراما مصرية شيّقة من بطولة نخبة من النجوم، تدور أحداثه حول أميرة، سيدة متزوجة من عمر، رجل محافظ يواجه فضيحة فساد تُودي به إلى السجن.

عُرض للمرة الأولى في 2 يونيو، ويبث بشكل أسبوعي على منصة شاهد vip في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، 1 بتوقيت الإمارات.

ربما يعجبك أيضا