مسلح يعود إلى مسرح جريمته ويقتل مراسلًا وطفلة بفلوريدا

رؤية
الشرطة الأمريكية

عاد مسلح يشتبه بأنه قتل امرأة، أمس الأربعاء 22 فبراير 2023، في فلوريدا، إلى مسرح جريمته بعد ساعات على ارتكابها وأطلق النار على مراسل تلفزيوني وطفلة في التاسعة من العمر ما أدى إلى مقتلهما، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن السلطات.

وأعلن المسؤول الأمني في مقاطعة أورانج جون مينا، إلقاء توقيف رجل يبلغ 19 عامًا يدعى كيث ملفين موزيس، يشتبه أنه مطلق النار، وفق صحيفة “البيان” الإماراتية.

ووقعت عمليات إطلاق النار في منطقة باين هيلز، إحدى الضواحي الغربية لأورلاندو بوسط فلوريدا. ولقيت امرأة مقتلها قرابة الساعة 11,00 (16,00 ت غ) حسب ما قالت السلطات الأمنية المحلية أمس الأربعاء.

ووصل فريق من تلفزيون سبكتروم بعد ساعات لنقل الأحداث، حسب ما قال مينا في مؤتمر صحفي مساء.

وبعيد الساعة 16,00 (21,00 ت ج) وصل موزيس وأطلق النار على المصور التلفزيوني والمراسل اللذين كانا يقفان قرب سيارتهما، ما أدى إلى مقتل المراسل وإصابة المصور حسب المسؤول الأمني.

ثم دخل المسلح منزلا مجاورا وأطلق النار على امرأة وابنتها البالغة 9 سنوات. ودخل جميع المصابين إلى المستشفى، ولكن الطفلة والمراسل التلفزيوني ماتا، وفق مينا الذي أضاف: “اعتقلنا الشخص الذي نعتقد أن منفذ عملية القتل صباحًا وإطلاق النار بعد ظهر اليوم”.

وأوضح أن المشتبه به له “تاريخ إجرامي طويل” يتضمن “اتهامات متعلقة بالسلاح والضرب المبرح والاعتداء بسلاح مميت والسطو والسرقة الكبرى”.

والموقوف الذي كان يعرف المرأة المقتولة في الصباح، ليست له صلة بالضحايا الآخرين حسب المسؤول.

وقال مينا: “لا ينبغي أن يقع أحد في مجتمعنا، لا أم ولا طفل في التاسعة وبالطبع لا فريق إخباري، ضحية لأعمال عنف مرتبطة بالسلاح”.

ربما يعجبك أيضا