مسلسلات رمضان 2023| أحداث مشوقة في الحلقة الأولى من «حضرة العمدة»

علي عبدالعزيز
روبي

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي، أمس الخميس 23 مارس 2023، وتضمنت أحداثًا مثيرة جذبت انتباه المشاهدين.

واستعانت “صفية النجار” خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة بصديقتها التي تعمل طبيبة نفسية، لمُساعدتها في تجاوز محنتها وسوء حالتها النفسية بعد وفاة زوجها، إذ أصيبت بصدمة نفسية شديدة التي تعرضت لها.

أحداث الحلقة الأولى من حضرة العمدة

كشفت “صفية” التي تعمل أستاذ لمادة علم النفس في الجامعة الأمريكية، عدم قدرتها على التأقلم مع الحياة ما أدى إلى تقصيرها في العمل، بعد وفاة زوجها.

وحاولت الطبيبة إقناعها بتقبل الواقع والتعايش معه، ومحاولة تغيير نمط حياتها، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي.

مواعید عرض مسلسل حضرة العمدة

وتنقل شبكة تليفزيون الحياة في الساعة الثامنة والربع، مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، في موسم رمضان 2023، ويعاد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، والعاشرة والنصف صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى إعادة ثالثة الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ومسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، ويشاركها البطولة كل من سميحة أيوب، وأحمد رزق، ومحمود عبد الحافظ، ومحمد محمود عبد العزيز، ودينا، ووفاء عامر، ومحمد مهران، وإدوارد، وإيهاب فهمي، وحسام داغر وآخرين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل إمام.

ربما يعجبك أيضا