مسلسلات رمضان 2023| الجن هايم يسيطر على عائلة صابر «المداح 3»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| الجن هايم يسيطر على عائلة صابر المداح 3

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل “المداح 3″ والتي شهدت المزيد من الأحداث المرعبة داخل المغارة، ويتهم صابر بالخيانة من قبل زوجتة رحاب، وسيطرة الجن هايم (محمد رياض) على أقارب صابر المداح، ويعرض مسلسل المداح 3، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

كما كشفت الحلقة 9 من “المداح 3” أسطورة العشق موافقة شقيق أمينة (سلمى أبو ضيف) على زواجها من جمال (محمد مهران) حتى يتجنبو أذى الجن “عاشق أمينة”، ولكن صابر المداح “حمادة هلال يرفض بشدة ويعلم أن جمال وراء ما يحدث لأمينة.

ويقرر صابر الدخول إلي المغارة مجدداً للبحث عن بعض الكتابات الخاصة بالكتاب العهد والذى يمكن من خلاله أن ينهى على الجن قزح وهايم وقبيلة هند بنت الأحمر.

مواعيد مسلسل المداح

يعرض العرض الأول من مسلسل “المداح 3″، عبر قناة “إم بي سي” مصر، الساعة الثامنة مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتعرض على قناة “إم بي سي 2” في تمام الساعة الحادية عشرة، وتكون الإعادة في تمام الخامسة مساءً.

ويضم فريق عمل مسلسل المداح 3 كلًّا من حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، وخالد سرحان، ومحمد رياض، ودنيا عبدالعزيز، وأحمد ماهر، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وحمد مهران، ورانيا فريد شوقي، وعصام السقا، وتامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا